الاثنين، 12 ديسمبر 2011

مدرب السد القطري يطلب من الفيفا السماح لهم باللعب بـ 16 لاعبا أمام برشلونة بدلا عن 11

أكد الأوروغوياني خورخي فوساتي المدير الفني لنادي السد القطري أنه "لا يوجد مستحيل"، قبل مباراة برشلونة في الدور قبل النهائي لبطولة العالم للأندية في اليابان في 15 من الشهر الجاري، وذلك بعد فوز بطل آسيا على الترجي التونسي 2-1 اليوم السبت في ربع نهائي البطولة.

واعتبر المدرب الأوروغوياني أن النادي الكتالوني هو المرشح الأقوى لبلوغ نهائي البطولة، مذكراً بأن الكرة أحياناً تعطي الفريق الأقل إمكانات.

وقال فوساتي في المؤتمر الصحافي الذي أعقب مباراة اليوم التي أقيمت في مدينة ناغويا اليابانية: "لا يوجد مستحيل في كرة القدم، وأنا سأخوض المباراة المقبلة بهذه العقلية".

ودلل المدير الفني السابق للشباب السعودي على كلامه بفوز خيتافي على برشلونة في الدوري الإسباني قبل نحو أسبوعين، موضحاً أن "الحظ لا يأتي بطريقة آلية إذا لم يكن المرء يعمل من أجل إخراجه"، كما اعتبر أن مواجهة برشلونة تمثل "حلماً" له وللاعبيه، سيخوضونه "بتواضع وعزم".

وقال فوساتي: "برشلونة، كما يرى الجميع، هو الفريق الأفضل في العالم حالياً"، مشيراً إلى أن الدليل الأحدث على ذلك كان فوزه على غريمه ريال مدريد 1-3 على ملعبه أمس السبت في الدوري الإسباني.

ومازح المدرب الصحافيين الذين سألوه عن الطريقة التي يعتزم بها مواجهة البرسا قائلاً: "لقد طلبت من السيد (جوزيف) بلاتر رئيس الفيفا أن يسمح لنا باللعب في المباراة المقبلة بما يتراوح بين 14 و16 لاعباً"!

حصري: صور الفنانين مع زوجاتهم وعائلاتهم و أطفالهم

حصري: صور الفنانين مع زوجاتهم وعائلاتهم و أطفالهم 




















فيديو نادر من الثورة التونسية : طائرة هيليكوبتر تطلق النار بغزارة على منزل للقناصة ببنزرت

فيديو نادر من الثورة التونسية : طائرة هيليكوبتر تطلق النار بغزارة على منزل للقناصة ببنزرت

فيديو : ماذا حصل للرئيس المخلوع بن علي بالطائرة عندما هرب مع أفراد أسرته؟ .. عبرة لمن يعتبر

فيديو : ماذا حصل للرئيس المخلوع بن علي بالطائرة عندما هرب مع أفراد أسرته؟ .. عبرة لمن يعتبر

صورة : إختراق صفحة تونيزيانا الرسمية وإعلان وقف الإعلانات على قناة نسمة

صورة : إختراق صفحة تونيزيانا الرسمية وإعلان وقف الإعلانات على قناة نسمة

بالصور سيندى لى زعيمة حزب “المتعة” الفرنسي تبدأ حملتها لانتخابات الرئاسة وهى عارية.


باريس – فرنسا:

 يبدو أن الشقراء الجميلة سيندي لى زعيمة حزب المتعة والمرشحة لرئاسة فرنسا هي الأكثر معاناة من بين جميع المرشحين للانتخابات الرئاسة الفرنسية حيث إنها تلتقي بأنصارها وهى عارية رغم برودة الجو في فرنسا .

وسيندي لى تبلغ من العمر 30 عاما ورشحت نفسها لانتخابات الرئاسة بفرنسا والتي من المقرر إجراؤها في مايو 2012 ولكنها اختارت طريقه شاقة لإقناع المنتخبين بها فهي تسعي للحصول على التوقيعات اللازمة من النواب للحصول على بطاقة الترشح وهى عارية الصدر والساقين رغم ان درجة الحرارة بفرنسا الآن تصل إلى الصفر .
وحملة سيندي لي تحت شعار “المتعة واللذة والسعادة هم الخيار الأوحد والرئيسي فى الحياة” وركزت فى حملتها الانتخابية على الحالة الاقتصادية المتردية في أوروبا وفقا لحزبها الذي يقول ان كل نشاط اقتصادي قائم على أراء طبقات المجتمع وتلبية اكبر قدر ممكن من الرغبات .

الجدير بالذكر أن سيندي لي رشحت نفسها من قبل مرتين لانتخابات الرئاسة الفرنسية في عام 2002، 2007 ولكنها فشلت فى الحصول على التوقيعات 500 اللازمة من النواب المحليين للحصول على بطاقة الترشح ولكنها اختارت هذا العام الظهور عارية أملا منها فى جمع الـ 500 توقيع .


النادي الافريقي : عبد الحق بن شيخة يصل الاربعاء القادم الى تونس


علمنا من مصادر مطلعة انه على خلفية المكالمة الهاتفية التي جمعت بين رئيس النادي الافريقي جمال العتروس والمدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة فقد اتفق الرجلان على ان يحل الجزائري بن شيخة بيننا في تونس يوم الاربعاء القادم للنظر في امكانية اشرافه على تدريب فريق باب الجديد

قدوم بن شيخة الى تونس قد يكون خطوة أولى على درب الاتفاق الرسمي بين الطرفين خصوصا وان جماهير النادي الافريقي رحبت بهذا المقترح وتجاوبت مع توجه رئيس النادي جمال العتروس

مع الصورميريام فارس تنسى ازارا قميصها مفتوحه .. وتظهر صدرها


بيروت – لبنان :

 صدمت المطربة اللبنانية ميريام فارس جمهورها بظهورها بجاكيت مفتوح الصدر لدرجة كبيرة خلال حضورها في برنامج “بعدنا مع رابعة” على قناة “الجديد” اللبنانية اظهر صدرها على غرار النجمات الاجنبيات، وهو الأمر الذي استقبله الجمهور باستياء شديد .

وانتشرت الصورة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، وأخذ البعض يعلق ساخراً على أن ميريام فارس نسيت أزرار قميصها مفتوحة فأظهرت صدرها أمام الجمهور .

على الجانب الاخر علق رواد موقع التواصل الاجتماعي على مقدمة البرنامج ايضاً رابعة الزيات بسبب الريش الموجود على كتفي الفستان الذي ارتدته في الحلقة موضحين أنها بالغت بملابسها ، وارادت أن تنافس الضيوف بملابسها ، وتخطف الأضواء منهم .

وكشفت ميريام فارس عن اسرار في حياتها الشخصية قائلة انها عاشت قصة حب فاشلة عندما كانت في 17 من عمرها وانها قضت نحو 4 سنوات حتى تستطيع ان تنسى هذه التجربة.

كما استاءت من الشائعات التي ترددت حول صور أغنيتها الجديدة ” القصايد ” حيث انتشر أن الكليب مثير ، مؤكدهً :الصورتين اللتين انتشرتا من كواليس الكليب جعلت البعض يتخيَّل أشياء غير حقيقية معتبرين رقصها وحركاتها التي تحمل كثيرًا من الإيماءات والإيحاءات المثيرة.



بعض أحداث العنف عقبت مباراة الترجي التونسي و السد القطري و نبيل معلول يعتذر

عرفت نهاية مباراة الترجي الرياضي التونسي و السد القطري التي انتهت بتاهل السد بعد فوزه بهدفين مقابل هدف بعض احداث العنف، حيث عبدت بعض الجماهير الي القاء القورير على بنك بدلاء السد القطري و قاموا بتكسير بعض المقاعد، كما قام احد المشجعين باقتحام الميديان محاولا الاعتداء على حارس السد القطري "محمد صقر" غير ان رجال الامن تمكنو من منعه من القيام بذالك، وقد عبر مدرب الترجي الرياضي التونسي "نبيل معلول عن اسفه عن هذه الاحداث مؤكدا ان العلاقات التي تجمع الترجي و السد القطري هيا علاقات متينة

صفحتنا على الفايسبوك