السبت، 17 ديسمبر 2011

فضيحه هيفاء وهبى مع زوجهـا !!‎في حفله للشواذ

فضيحه هيفاء وهبى مع زوجهـا !!‎في حفله للشواذ فضيحه هيفاء وهبى مع زوجهـا !!‎في حفله للشواذ فضيحه هيفاء وهبى مع زوجهـا !!‎في حفله للشواذ فضيحه هيفاء وهبى مع زوجهـا !!‎في حفله للشواذ فضيحه هيفاء وهبى مع زوجهـا !!‎في حفله للشواذ فضيحه هيفاء وهبى مع زوجهـا !!‎في حفله للشواذ فضيحه هيفاء وهبى مع زوجهـا !!‎في حفله للشواذ فضيحه هيفاء وهبى مع زوجهـا !!‎في حفله للشواذ فضيحه هيفاء وهبى مع زوجهـا !!‎في حفله للشواذ

فضيحة هيفاء وهبي مع زوجها أبو هشيمه في حفله بتركيا لـ الشواذ..
الحمد لله ع نعمه العقل


بالصور.. درة التونسية تفضل فستان جلد النمر وكندة علوش تتألق بالأسود

إطلالة جديدة لدرة وكندة علوش بمهرجان دبي السينمائي

كاميرا mbc.net رصدت الطلات المختلفة للنجمات العربيات في مهرجان دبي السينمائي في دورته الثامنة

( دبي – mbc.net) تنافست النجمات العربيات في مهرجان دبي السينمائي في دورته الثامنة التي تختتم فعالياتها الأربعاء 14 ديسمبر/كانون الأول الجاري على الأناقة عبر الظهور بأزياء جمعت بين الأناقة والموضة العصرية.
كاميرا mbc.net رصدت الطلات المختلفة للنجمات، فقد اختارت كل من أيتن عامر وزينة وكندة علوش اللون الأسود ملك الألوان لكن بتوقيع مصممين مختلفين، ففستان أيتن من مجموعة هاني البحيري، بينما اختارت زينة فستانها من كفالي، أما كندة علوش ففضلت المصمم جورج شحادة.
الفنانة درة ظهرت بفستان من ”جلد النمر” من توقيع المصممة ملك العزاوي، أما شيري عادل فقد طلت بفستان لونه بيج تشابه مع زي المذيعة المصرية هالة سرحان.
نيكول سابا فضلت الأزرق المميز، بينما اختارت الفنانة مروة محمد فستانها الأحمر من مجموعة المصمم اللبناني العالمي وليد عطا الله، كما ظهرت الفنانة هيا عبد السلام بفستان من مجموعة فرساتشي.
ومع هذا السباق في الأناقة بين النجمات، فأي الفساتين حاز على إعجابك عزيزي القاري؟




الذكرى الأولى لانطلاق شرارة الثورة التونسية

تحتفل تونس السبت، بالذكرى الأولى لانطلاق شرارة ثورتها. ففي السابع عشر من كانون الأول ديسمبر من العام الماضي، أشعل محمد البوعزيزي النار في جسمه مطلقا ثورة عارمة انتقلت عدواها بسرعة إلى دول أخرى، لتكون البداية َ لما سمي لاحقاً الربيعَ العربي. وبعد عام منذ الثورة، تمكنت تونس من قطع أي صلة لها مع ماضٍ كان يقوده نظام استبدادي، وأرست أسس نظامها الديموقراطي الخاص بها. مهمة كبيرة، لكن الآمال ما زالت كبيرة هي الأخرى، لا سيما على المستوى الاجتماعي.
تقرير محمد البقالي تاريخ البث 16-12-2011

صفحتنا على الفايسبوك