السبت، 10 ديسمبر 2011

الفنانة اللبنانية مي الحريري ليست سعيدة لرحيل بن علي


صرّحت الفنانة اللبنانية مي حريري في احدى البرامج التلفزية أنها ترفض ثورات الربيع العربي التي شملت العديد من البلدان العربية معربة عن عدم سعادتها لرحيل زين العابدين بن علي من تونس وحسني مبارك من مصر مؤيدة نظام الرئيس بشار الأسد.

واعتبرت أن الوضع في تونس خلال حكم بن علي كان أفضل وكذلك في مصر خلال حكم مبارك خاصة أن الثورة لم تحقق أي شيء سواء في تونس أو في مصر.

واكدت مي حريري ثقتها في قدرات الرئيس السوري بشار الاسد في دراسة الأوضاع الداخلية ومعالجتها وان ما يحدث في سوريا ليس بثورة وإنما هي عصابات تعمل لصالح جهات خارجية.

كما هاجمت الفنانة اللبنانية اصالة نصري ووصفت معادتها للنظام السوري بالوقاحة لأنه صاحب فضل كبير عليها وتنكرت للمعروف.

فاتن العيادي


فساتين المحجبات موضة شتاء 2012 في أمريكا


ستتحول موضة أزياء الشتاء الأمريكية هذا العام إلى موضة للملتزمات فقط؟! قد يبدو هذا السؤال غريباً على مجتمع معروف بتحرره، ولكن هذا ما نراه في العديد من تصميمات ملابس الشتاء لعام 2012 للعديد من مصممي الأزياء الأمريكيين هذا العام، ومن هؤلاء تصميمات دار رودارت Rodarte الأمريكية المشهورة لمجموعة أزياء خريف وشتاء 2012.

التصميمات الجديدة مستوحاة من الريف الأمريكي القديم، كما ظهر في فيلم “Days of Heaven” الذي قام ببطولته الممثل الأمريكي الشهير ريتشارد جير، لكنها جميعاً تناسب المحتشمات فقط، حتى ليخيل للمتابع للعرض أنه عرض لفساتين المحجبات، ولكن دون حجاب!





الجزائر تعدل دستورها في 2012

تعتزم الجزائر إجراء تعديل في دستورها خلال العام المقبل 2012، بعد حوالي أربع سنوات من إجراء آخر تعديل دستوري، صوت عليه البرلمان في عام 2008.

وأعلن وزير الخارجية الجزائري مراد مدلسي -من باريس- أن الجزائر "ستعزز مسار إصلاحاتها عبر مراجعة الدستور خلال النصف الثاني من العام المقبل"، دون تحديد تاريخ لذلك.

جاء ذلك لدى نزوله ضيفا على أعضاء لجنة الشؤون الخارجية في الجمعية الوطنية الفرنسية (البرلمان)، حسبما جاء في صفحة مستشاره الإعلامي عمار بلاني على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكان آخر تعديل دستوري أجري بالجزائر في نوفمبر/تشرين الثاني 2008. وجاء التعديل جزئيا، ومر عبر البرلمان الحالي دون استفتاء الشعب.

وأتاح حينها للرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة الترشح لعهدة رئاسية ثالثة.



عاجل : وفاة حسني مبارك


ترددت منذ دقائق أنباء عن وفاة الرئيس المخلوع حسني مبارك، إكلينيكيا حيث أكد شهود عيان من العاملين داخل المستشفى عن وجود هياج كبير داخل المركز الطبي العالمي حول الجناح الذي يقيم فيه مبارك.

وأضاف شهود العيان أن جسد الرئيس السابق في حالة خمود كامل وتوقف نهائي لجميع وظائف المخ متضمنا وظائف جذع المخ.
وأكد الشهود أن الأطباء شخصوا الحالة مبدئيا وأوضحوا عدم قدرة مبارك على الاستجابة لجميع المؤثرات الطبية المختلفة واختفت حركة حدقة العين.

كانت بعض المواقع قد نشرت خبر بكاء وعويل وتدهور صحة مبارك بعد مشاهدته مقتل القذافي علي يد الثوار حيث انتابت مبارك حالة من الهيستريا كادت أن توقف قلبه لمجرد سماعه الخبر لولا تدخل الأطباء وإعطائه جرعة مهدئة.
وسيطرت حالة الخوف على مبارك حينما شاهد مقتل القذافي ودخل في نوبة بكاء خوفاً من أن يلاقي مصير معمر القذافي , وقد كثفت القوات المسلحة تواجدها الأمني أمام المركز الطبي خوفاً من "بطش الثوار" لا سيما وهو يحاكم بتهمة قتل الثوار أثناء اندلاع ثورة الخامس والعشرين من يناير


في تصريح مفاجئ : بن علي يفجر "القنبلة" و يكشف جزء من أسرار يوم 14 جانفي


في رد على ما أورده موقع الصحيفة الالكترونية الفرنسية "ميديبارت " تحت عنوان "14 جانفي 2011 بتونس.. اليوم الذي سقط فيه بن علي" والذي اعتمدت فيه الصحيفة الالكترونية على نتائج التحقيق الذي أجري في الغرض فيما يسمى بقضية التآمر على امن الدولة تحدث الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي على لسان محاميه أكرم عزوري عن تفاصيل ذلك اليوم جاء فيه مايلي :

1- ان بن علي لم يطلب بتاتا من وزير الدفاع قتل أعوان فريق مقاومة الارهاب مؤكدا ان ذلك مثبت في كل الاتصالات الهاتفية وجميعها مسجل بين بن علي مع وزيري الدفاع والداخلية والجنرالين علي السرياطي ورشيد عمار ..وأن استغلال الاتصالات الهاتفية يكشف حقيقة ما حدث ويوضح ما لم يقل في مقال "ميديبارت "

2- ان الاحداث التي جاءت في المقال حول ملابسات رحيل بن علي هي في جانب منها منقوصة وفي جانب آخر غير صحيحة : فبن علي لم يفر من تونس بل كان ضحية لعملية انقلاب مركبة بشكل محكم ففي صباح 14 جانفي 2011 حضر علي السرياطي الى مكتب الرئيس ليعلمه ان الوضع في العاصمة خطير وخارج السيطرة وانه يجب ترحيل عائلته وان كل من قصري قرطاج وسيدي بوسعيد يحاصرهما أفراد منشقين من قوات الامن بل وحتى أراه باشارة من يده زورقين يجوبان البحر بين قرطاج ومقر اقامته بسيدي بوسعيد كما اراه طائرة هيليكوبتر..ثم أقال له كذلك أن المعلومات القائلة بان هناك عون أمن من الحراسة المقربة كلف بقتله قد أكدها جهاز مخابرات لبلد صديق دون ان يوضح اسم العون ولا اسم الجهاز وبلده..وألح عليه بل وترجاه ان يأذن لزوجته وأبنائه كي يغادروا البلد دون تأخير ..بل وأوضح له كذلك ان حراسة المرافقة جاهزة وكذلك مخطط الرحلة التي ستكون في اتجاه طرابلس ثم جدة..وامام خطورة الوضع وإلحاح علي السرياطي قبل بن علي أن تسافر عائلته الى جدة ..وقد غادر الركب قصر قرطاج على الساعة الخامسة مساء في اتجاه مطار العوينة حيث كانت الطائرة الرئاسية على اهبة الاقلاع ..وفي المطار عاد السرياطي ليلح هذه المرة على ان يرافق بن علي بنفسه عائلته الى جدة ثم يعود بما يعني غيابا لبضع ساعات بل اقترح حتى ان يرافقه ويعود مباشرة بعد ان يوصلهم لكنه رفض..وفي نهاية المطاف قبل ان يرافق عائلته حتى ولو تظل الطائرة في انتظاره ليعود بمفرده في نفس المساء ، لكن الطائرة عادت يوم 15 جانفي بدونه والبقية الاحداث معروفة :انقلاب واستعمال الفصل 57 من الدستور

مؤكد: حسني مبارك توفي إكلينيكيا


ترددت منذ يوم امس أنباء عن وفاة الرئيس المخلوع حسني مبارك، إكلينيكيا حيث أكد شهود عيان من العاملين داخل المستشفى عن وجود هياج كبير داخل المركز الطبي العالمي حول الجناح الذي يقيم فيه مبارك.
وأضاف شهود العيان أن جسد الرئيس السابق في حالة خمود كامل وتوقف نهائي لجميع وظائف المخ متضمنا وظائف جذع المخ.


وأكد الشهود أن الأطباء شخصوا الحالة مبدئيا وأوضحوا عدم قدرة مبارك على الاستجابة لجميع المؤثرات الطبية المختلفة واختفت حركة حدقة العين.



كانت بعض المواقع قد نشرت خبر بكاء وعويل وتدهور صحة مبارك بعد مشاهدته مقتل القذافي علي يد الثوار حيث انتابت مبارك حالة من الهيستريا كادت أن توقف قلبه لمجرد سماعه الخبر لولا تدخل الأطباء وإعطائه جرعة مهدئة.


وسيطرت حالة الخوف على مبارك حينما شاهد مقتل القذافي ودخل في نوبة بكاء خوفاً من أن يلاقي مصير معمر القذافي , وقد كثفت القوات المسلحة تواجدها الأمني أمام المركز الطبي خوفاً من "بطش الثوار" لا سيما وهو يحاكم بتهمة قتل الثوار أثناء اندلاع ثورة الخامس والعشرين من يناير.

هيفاء وهبي تنشر صورتها بملابس الرياضة على facebook…!!


يبدو أن مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر لم تعد مهمة فقط للأشخاص العاديين فقط بل اصبح استخدامه مهماً للنجوم ، ومنهم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي قامت بنشر صورة لها على صفحتها الخاصة بالفيس بوك ألتقطتها بنفسها من هاتفها الخاص وهي ترتدي الملابس الرياضية .

وكانت هيفاء وهبي ترتدي الترنج وتمسك بيدها هاتفها المحمول ويبدو أنها ألتقطت الصورة لها من امام المرآة، حيث كانت تستعد لدخول الصالة الرياضية من أجل القيام ببعض التمارين التي تحرص عليها .

على الجانب الأخر تستعد هيفاء وهبي لتقديم أولى أعمالها الدرامية مسلسل ” مولد وصاحبة غايب ” لتقوم بتقديمه في رمضان القادم ، وهو المسلسل الذي يثار حوله جدلً كبيرا خاصة من جانب الفنانة فيفي عبده التي رفضت مشاركه هيفاء وهبي في المسلسل حتى لا تقوم بدور والدتها .

حسني مبارك توفي فجرا ..تقارير


القاهرة – مصر:

 توجهت كبار القيادات العسكرية المصرية في ساعات مبكرة من فجر اليوم الخميس إلى داخل المركز الطبي العالمي الذي يضم جناحا رئاسيا للرئيس المصري السابق حسني مبارك الذي أطيح به رسميا في شهر فبراير العام الماضي وهذا ما يؤكد الأنباء التي ترددت من مصادر دبلوماسية بالعاصمة البريطانية لندن عن وفاة حسني مبارك .

وتأتي زيارة كبار المسئولين للمركز الطبي لترجح صحة وفاة حسني مبارك او انه فارق الحياة فجر اليوم في حين أكدت مصادر انه بصرف النظر عن حدوث الوفاة من عدمها فان صحة حسني مبارك تتدهور كل ساعة وانه توقف عن تناول الطعام منذ فجر الاثنين الماضي وانه يعيش على محاليل الأطباء فيما ترددت أوساط مقربة من العائلة أن زوجته سوزان مبارك أخبرت الأطباء انه لم يعد يتعرف عليها وانه لا يتفاعل مع أي حديث لها وهو الأمر الذي يعني عمليا دخول صحة حسني مبارك في نطاق الحيز الحرج وان وفاته إذا ما كانت حدثت بالفعل فسوف تكون خلال الأيام القليلة القادمة نتيجة لتدهور صحته بشكل سريع .

الجدير بالذكر ان الصحف المصرية لم تنشر أخبار عن صحة الرئيس السابق حسني مبارك او حتى وضعه القانوني على الرغم من انه ينتظر حكم استئناف محاكمته هذا الشهر.

بالصور : نيكول سابا تجذب عيون الجميع بعد ارتدائها فستان يكشف معظم صدرها


بالصور : نيكول سابا تجذب عيون الجميع بعد ارتدائها فستان يكشف معظم صدرها

صور مقتيات معمر القذافي في معرض هولندي


امستردام – هولندا :

 يبدو ان ملابس واكسسوارات العقيد الليبي معمر القذافي ستكون بثابة قطع نادرة تزداد قيمتها مع مرور الأيام على الرغم من مقتله بطريقة بشعة على يد الثوار بعد ثورة ليبية شرسة كانت تهتف بضرورة تنحيه .
وقام احد المعارض في هولندا بعرض مقتنيات معمر القذافي بمدينة بريدا الواقعة جنوبى البلاد، ويستمر حتى منتصف الشهر الجارى.

وكانت تلك المقتنيات قد تمكن المراسل الهولندى هارالد دورنبوس من الحصول عليها من منازل معمر القذافى فى كل من العاصمة الليبية طرابلس ومدينة سرت الساحلية مسقط رأسه إبان فترة نجاح الثوار الليبيين فى التوغل إلى المدينتين وتحريرهما من قبضته.

وأوضح أن هذه المقتنيات سوف يتم تسليمها إلى السفير الليبى لدى هولندا، بعد انتهاء المعرض، وذلك بناء على طلب منه شخصيا.

وتضم هذه المقتنيات صورة لإحدى السيدات كان يحتفظ بها معمر القذافى بالإضافة إلى الحقيبة المدرسية لابنته عائشة، وهى فى طفولتها وجواز السفر الخاص بقطته دودى” بالإضافة إلى مقتنيات شخصية أخرى.
وشدد المراسل الهولندي أن أن اصطحابه لهذه المقتنيات إلى هولندا لا يعد سرقة لها، وإنما هو إنقاذ لها من أن تحرق أو تدمر من قبل الثوار الليبيين.













بسبب ظهورها عارية، نادية بوستة في القائمة السوداء

على خلفية ظهورها شبة عارية على غلاف إحدى المجلات التونسية أوضح رئيس لجنة الفنانين العرب بنقابة العاملين بالمهن الفنية بمصر محمد عايض القحطاني اليوم إنه تم وضع اسم الفنانة التونسية نادية بوستة في القائمة السوداء و اضاف القرني :" طالبنا بعدم التعامل معها، ومناشدة كل شركات الإنتاج ووسائل الإعلام والصحافة وجميع النقابات الفنية، بشطبها من أجنداتهم." .

 و اشار القحطاني في تصريح لليوم السابع أنّ الفنانة التونسية نادية بوستة أساءت للفن العربي قبل الإساءة لنفسها بالتعري، وأن النقابة نيابة عن النقيب العام وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء النقابة، تستنكر ما قامت به الفنانة، وتؤكد محاربة ومقاضاة أي فنانة تسيء للفن العربي، حيث ظهرت الفنانة بصورة عارية الصدر على غلاف إحدى المجلات." .

بالصور : 8 فنانات بدون مكياج …! مش هتصدقوا اللي هتشوفوه

بالصور : 8 فنانات بدون مكياج …! مش هتصدقوا اللي هتشوفوه 








هند صبري تهاجم “فقهاء الفيس بوك” وتقول : أنا مسلمة ونص وصوتي عالي زي صوتكم


تونس – تونس : ” انا مسلمة ونص” كان هذا رد الفنانة التونسية هند صبري على من اتهموهما بالجهل بالدين ، فقد شنت الفنانة هجوما عنيفا على من أسمتهم ” فقهاء الفيس بوك” بعدما اتهمها البعض بالجهل لاعتراضها على قيام جماعة سلفية باحتجاز عميد كلية الآداب بضاحية ” باردو” بتونس بالمطالبة بالسماح بالنقاب والفصل بين الذكور والإناث .
وقالت هند صبري ” انا مسلمة ونص وأدافع عن مفهومي الديني ” وكتبت ذلك على موقعها بالفيس بوك وهاجمت ما وصفته بالتصرف” البربري” واعتبرته سلوكا ضد العلم والتسامح ووصفت أصحابه بأنهم يمثلون مشروعا رجعيا يهدد مستقبل تونس وهو الأمر الذي أثار حفيظة الشباب واتهموها بالجهل بالدين وقاموا بعمل حملة ضدها تحت عنوان ” سكر فمك يا مسخه” وطالبوها بعدم التحدث بالدين كونها بعيده عنه بفنها .

ولكن هند صبري قامت بالرد على هؤلاء الشباب واعتبرتهم ممثلين للإرهاب الفكرى وقالت ” عاملين فيها حماة لدين والأخلاق الحميدة وهما ما يعرفوا غير السب والقذف والكره والجهل وكل شئ يبعد عن الدين ” .

وقالت إنها لا تخشي هؤلاء الشباب أصحاب هذا الفكر ولن يمنعونها على الإدلاء بآرائها وقالت ” وانتو م اللي تقررو شكون يحكي فى الدين وشكون لا وشكون يدخل الجنة ويدخل النار يا فقاء الفيس بوك “.

وأضافت ” أحب اقول لكم إني مسلمة ونص ونحكي على ديني ونص ادفع عن مفهومي لديني اللى وصلتلو بقلبي وعقلي اللى انعم ربي بيهم وبقرايتي وبثقافتي ..وبصوت عالي قد صوتكم اللى قريب يطرشنا “

بالصور كلوي كارداشيان تكشف عن منحنياتها الضخمة بسروال ضيق .


نيويورك – أمريكا: يبدو أن كلوي كارداشيان 27 عاما سوف تسرق الأنظار من شقيقتها كيم كارداشيان نجمة المجتمع التي طلقت مؤخرا وظهرت أكثر من مرة وهى شاحبة الوجه والحزن يخيم عليها في حين شوهدت شقيقتها كلوي وقد لفتت إليها الأنظار بمنحنياتها الضخمة التي أظهرتها بارتدائها سروالا ضيقا ، وحذاء جلدي يصل إلى ركبتيها .
وتستعد كلوي كارداشيان لتصوير برنامجها الخاص مع زوجها لارما الذي متهم بضرب سيدة فى نادي ليلي بهوليوود ومطالب بدفع غرامة مالية .

الجدير بالذكر أن كلوي كارادشيان عرفت بالأخت الأقل جاذبية بين اخواتها كونها لا تتمتع بجسد مثالي مثل كيم وكورتني ولكنها صرحت إنها اعتادت أن يقول الناس عنها إنها الأقل جاذبية وتمنت لو تقبلها الناس لان طبيعة جسدها مختلفة .



الطلاق بالتراضي بين الافريقي والبنزرتي و باتريك لوفينق البديل

بعد المناوشات التي وقعت بين بعض احباء النادي الافريقي و المدرب فوزي البنزرتي بعد عودتة الفريق من المغرب في الحصة التدريبية الاولى تحضيرا للمباراة المؤجلة امام امل حمام سوسة و التي انتهت بالتعادل 1-1 بين الفريقين عبر اليوم بعد المباراة بعض الاحباء ومسؤولي النادي الافريقي عن غضبهم على مردود الفريق وحسب اخر المعلومات الواردة من حديقة الرياضية أ فقد تم الاتفاق بالانفصال بالتراضي بين فوزي البنزرتي و الناديا لافريقي و من الاسماء المتداولة والقريبة جدا للمسك بزمام فريق الاكابر المدير الفني و المدرب السابق للملعب التونسي باتريك لوفينق وللحديث بقية .

انجلينا جولي تضرب عن الطعام تضامنا مع الفقراء


واشنطن – الولايات المتحدة الأمريكية : على الرغم من أن عادة نجوم ونجمات هوليود التطلع لجسد نحيف رشيق إلا أن نحافة انجلينا جولي36عاماً المبالغ فيها لم تكن لهذا السبب حيث تبين أن انجلينا جولي تصوم بشكل مستمر لدرجة امتناعها عن الطعام لتدعيم الاطفال الفقراء .
وكشفت مجلة “يو. أس ويكلي” أنّ انجلينا جولي سفيرة النوايا الحسنة تجول العالم لتلتقي بالفقراء، وكأن لسان حالها يقول : إذا كانوا لا يأكلون، فأنا لا آكل أيضاً.
ومن جانبه شريك انجلينا جوي النجم براد بيت 47 عاماً أبدى قلقه على صحتها منذ فترة ، مؤكدا أن انجلينا جولي تزور الكثير من الأطباء، لكنّهم يقولون دوماً إنّها بخير.
يذكر أن انجيلنا جولي دائماً ما تردتدي الملابس السوداء ،وكانت الأسبوع الماضي للترويج لفيلمها الجديد الذي أخرجته In The Land of Blood and Honey في نيويورك، ارتدت النجمة مجدداً اللون الأسود ،ولولا العقد والسوار الذهبي من Ofira لبدت انجلينا وكأنها ذاهبة إلى جنازة.

الأمير خالد الفيصل يغسل الكعبة المشرّفة


الرياض – المملكة العربية السعودية : قام الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة بغسل الكعبة المشرفة نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.
وكان في استقباله لدى وصوله المسجد الحرام، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ صالح بن عبد الرحمن الحصين، ونائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم.
وتم غسل الكعبة المشرّفة من الداخل بماء زمزم الممزوج بماء الورد، ومسح جدرانها بقطع من القماش المبللة بهذا الماء حيث شارك الأمير خالد الفيصل بجانب الأمير بندر بن خالد الفيصل، والرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ صالح بن عبد الرحمن الحصين، والأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي أكمل الدين إحسان أغلو، ووزير الحج الدكتور فؤاد فارسي، وأمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار، ونائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم، ووكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الخضيري.
وقام الأمير خالد الفيصل بالطوف حول البيت العتيق ثم أدّى ركعتي الطواف ثم تسلّم سموه هديةً تذكاريةً من الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بهذه المناسبة.

صور شيرين عبد الوهاب بفستان مثير يكشف بطنها ..


القاهرة – مصر : ظهرت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بفستان مثير في حفل زفاف المطرب محمد حماقي وكانت برفقة زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى .

وكانت ترتدي شيرين عبد الوهاب فستان باللون الاحمر التوبي كاشفا أسفل الصدر والظهر ، وبه قطة اكسسوار تحت الصور .

.وظلت الفنانة وزوجها الموزّع الموسيقي محمد مصطفى يتبادلان الضحكات والقفشات مع عدد من الفنانين منهم أحمد السقا الذي حرصت النجمة المصرية على التقاط الصور معه.

وكانت شيرين قد اعترفت خلال استضافتها في برنامج “سوبر ستار” أنّ هناك خلافات نشبت قبلاً بينها وبين زوجها بسبب ارتدائها الملابس المكشوفة.





وتتوالى احداث العرى : عروسان يحتفلان بزواجهما وهما عاريان تماماً…!!!


عزم العروسين ميلاني (26 عام) ورينيه شاشنر (31 عام) من النمسا على عمل حفل زفافهما بشكل جديد تماماً ، لذلك قررا أن يذهبا إلي حفل زفافهما وهما عاريان تماماً، فالعروس ترتدي فقط طرحة الزفاف على رأسها وتمسك بباقة كبيرة من الزهور تداري بها خصرها ، بينما يرتدي العريس قبعة فقط ليداري بها جسمه.

ومن جانبها قالت العروس ميلاني : “نحن لا نخجل من أجسادنا، وأردنا أن نفعل شيئا مختلفا، وبالتأكيد أنها وفرت على فستان

الزفاف”، ربما كان الزوجين الأستراليين إيلي بارتون وهندكوت فيل الذين أقاموا حفل زفافهم في عام2009 وهم عاريان أيضاً مصدر إلهام للعروسين النمساويين ليقيما حفل زفافهم بالطريقة نفسها.

صور مليونير روسي يغطي أرض منزلة بالنقود .


موسكو – روسيا :
 يبدو أن الثراء الفاحش الذي يعيش فيه المليونير الروسي المتقاعد يوري بابيان Yuri Babin جعله غير قادر على استغلاله في أي شئ انانسي مفيد فلم يجد امامه سوى نثر أموال ونقود معدنية في أرضية منزله .
ويعيش المليونير Yuri Babin في مدينة نوفوسيبيرسك Novosibirsk والتي تعتبر ثالث أكبر مدينة في روسيا ، وجمع أكثر من 5 ملايين قطعة نقدية سوفيتية لتغطية أرض المنزل بالكمل ليكون بذلك أول مليونير يقوم بذلك .
والطريف أن المليونير لم يكتف بوضع نقوده على الأرض بل قام بصنع معطف خاص تغطيه النقود ، ووضع النقود في ألأحذية وتحف المنزل ليكون كل جزء بالمنزل يحتوي على النقود.






صفحتنا على الفايسبوك