الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

توماس بيتي الرجل الحامل : الانجاب3 مرات ارهقني وافكر في استئصال رحمي

 واشنطن – امريكا :  على الرغم من أن  توماس بيتي المشهور باسم الرجل الحامل اثار جدلا واسعا سواء كان دينيا او اجتماعيا منذ عدة سنوات لظهوره في وسائل الاعلام منتفخ البطن على مقربة من الولادة  إلا أنه ظهر مؤخرا مرة اخري ليؤكد أنه يفكر في استئصال رحمة .

وانجب توماس بيتي  3 أولاد مع زوجته نانسي وهم سوزان، أوستن، وجنسن. وكانت زوجته المسؤولة عن إرضاع الأطفال في حين اكتفى بعملية الحمل وآلام الإنجاب.

وأعلن توماس بيتي إنه اكتفى من خوض تجربة الإنجاب لما لها من آثار على جسمه أتعبته خلال مرحلتي الحمل والولادة، وحقق حلمه بإنشاء عائلة مكونة من 5 أفراد.

 ومن المعروف أن توماس بيتي ولد فتاة في ولاية هاواي الأمريكية العام 1974م، ثم تحول إلى رجل في العام 2002م، من دون أن يستأصل أعضاءه التناسلية النسائية.

وأنه كان يشعر دائما بأنه رجل، وعندما بلغ سن العشرين خضع لحقن هورمونات ذكورية، أدت إلى ظهور الشعر الكثيف على جسده وخشونة صوته.

وبعد 8 سنوات من تحوله لذكر من الشكل الخارجي توقف توماس بيتي عن هذه الحقن؛ كي يصبح حاملا ويحقق حلمه بالإنجاب، وبعد التلقيح الاصطناعي نجح في الإنجاب 3 مرات؛ ليصبح أول رجل ينجب أطفاله في العالم.

وكان يتناول جرعات الهرمونات الذكورية  ولكنه توقف عنها اثناء فترة الحمل خوفا على صحة الأجنة، وهو ما ألقى بثقله على جسمه لناحية تغير الهورمونات وتبعاتها الجسدية والنفسية.







ابراهيم تقي الله شاب مغربي صاحب اطول قدم يدخل موسوعة جينيس ..بالصور

الرباط – المغرب : نجح  الشاب المغربي ابراهيم تقي الله 29 سنة في دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية كصاحب أكبر قدمين حجما في العالم .
فالقدم اليسرى طولها 38,1 سنتمترا فيما يبلغ طول القدم اليمنى 37,5 سنتمترات، بينما يبلغ طول  ابراهيم تقي الله 2,46 مترا ويعيش في ضواحي باريس .
 ويثير الشاب ابراهيم تقي الله فضول المارة عندما يمر في شوارع العاصمة الفرنسية، وغالبا ما يسمع السؤال نفسه “هل أنت أطول رجل في العالم؟”.
وفي مقابل ذلك يعاني إبراهيم  من  صعوبة في الوقوف بشكل مستقيم في الشقة الصغيرة التي يسكنها مع والدته ويضطر إلى الانحناء كلما أراد أن يستقل سيارة أجرة أو المترو.
ويقول ابراهيم تقي الله : “أجد صعوبة كبيرة في العثور على أحذية مناسبة ولذلك أطلب أحذية مفصلة على قياسي الخاص. لكن ذلك مكلف جدا”.
ويعاني إبراهيم من ورم حميد في الغدة النخامية يجعلها تفرز هرمونات نمو فائضة، ولا يمكن معالجة هذا المرض إلا بالجراحة، وخضع إبراهيم لجراحة أولى في المغرب ولكنها لم تكن كافية للقضاء على الورم كليا. ويأمل أن تساعده الشهرة التي سيكتسبها بفضل حجم قدميه على الحصول على العلاجات التي يحتاج إليها.




الفاتنه جودي مارش تتحول الى بطلة لكمال الاجسام

لندن – بريطانيا
اكدت عارضة الازياء البريطانية جودي مارش سعادتها لتحولها الى بطلة كمال اجسام ، مشيرة الى فخرها بشكل جسدها الجديد واحساسها بالحسد من قبل الجميع .
وقالت جودي مارش ” اشعر بالفخر عندما انظر بالمرآة.. مازلت لا اصدق ان ذلك هو جسدي..  انه افضل مظهر حصلت عليه لقد تغيرت حياتي تماما، لقد زاد احترامي لذاتي وثقتي بنفسي، اشعر بمزيد من الامان والقوة، كما لو كنت امرأة  خارقة”.
ونفت جودي مارشال ان يكون اتجاهها الى بناء جسدها هو لفت النظر اليها خاصة وانها سبق وان اثارت العالم بجمالها وصورها العارية والخليعة، كما شاركت سابقا في برامج مخلة بالاداب، ومنها تلفزيون الواقع.
واوضحت ” كنت اتحدث عن المنافسة في مجال كمال الاجسام منذ 3 اعوام مع مدربي تيم، ومن هنا اخطأ المجتمع فهمي، عندما كنت في المدرسة تمنيت ان اصبح محامية مثلا، لم اتطلع للشهرة، لقد تعرضت للسخرية في  المدرسة بسبب مظهري، ولذلك سعيت لاصبح عارضة ازياء لاثبت للساخرين ولنفسي انني لست قبيحة، ولم يكن ذلك طلبا للشهرة “.
وتابعت ” قبل ان اجري عملية تجميل لانفي في سن 15 عاما،  تعرضت للسخرية من كبر حجمها، واجريت العملية الجراحية لتهذيبها ولكن ذلك  زاد من السخرية، لقد كانوا يدعونني مايكل جاكسون وصاحبة الوجه  المطاطي، مازلت اتذكر هذا الان، كل فرد ممن حولي يغار من جسدي “.
يشار الى ان جودي مارش واحده من اشهر العارضات واكثرهم بريقا وجمالا في البلاد ، والان جسد جودي مارش يصنع عناوين الصحف مرة اخرى، ولكن لاسباب أخرى تماما، فقد شوهدت جودي 32 عاما تعرض جسدها المقسم بالعضلات، بعد انضمامها لجمعية بناء الاجسام، وخوض بطولة كمال الاجسام الشهر الماضي، واصبح من الصعب التعرف على جودي تماما بعدما اجرت حمية قاسية وسارت على نظام للتدريب.

واليكم بعض صورها





توأم بريطاني احدها ابيض والاخر اسود عمرهما 5 سنوات ..بالصور

لندن – بريطانيا : احتفلا التوأم كيدون ولايتون بعامهما الخامس ، واستطاعا اجتذاب عدد كبير من المحبين بهما خاصة وأنها توأم مختلف تماما احدهما ابيض اللون والاخر اسود اللون .
   تعمل كيري والدة كيدون ولايتون بوظيفة إدارية حكم محلي في ويدنز وهي تبلغ من العمر 32 عاما ومتزوجة من بول الذي يبلغ عمره أيضا 32 عاما ويعمل محلل خدمات لوجستية للخدمات الصحية .
 وحرصت كيري والدة التوأم على أن يرتديا الطفلان نفس الملابس ،حيث يستوقفهما المارة باستغراب وينتبهان انهما توأم مختلفي اللون والملامح .

وفي واقع الامر تصدر التوأم صفحات الجرائد  منذ ان انجبتهما الام ، حيث تهتم بريطانيا بهذا النموزج  خاصة وأن بريطانيا تشهد ولادة 12 ألف توأم في كل عام، منهم 386 توأما من السود أو من عنصر عرقي مختلط بيد أن هنالك ندرة في من هم من أمثال كيدون ولايتون، حيث لا توجد إلا أسرة واحدة فقط في العام الواحد يولد لديها توأم أسود وأبيض.
 وتقول كيري عن توأمها : عندما انجبت التوأم أخبرني الأطباء في بادئ الأمر بأن من الواضح أن لديهما شيء من الحمى الصفراء ،ولكن لون الصبيين بدأ يتغير تدريجيا وفي غضون ستة أسابيع كان من الواضح تماما أن أحدهما أبيض اللون أشقر الشعر وبعينين زرقاوين في حين أن الآخر ذو بشرة داكنة اللون وشعر مجعد أسود اللون، فأنا من أصل مختلط، حيث إن والدي من نيجيريا ووالدتي بيضاء ووالد الطفلين أبيض أيضاً.
 واشارت كيري : “كنت مؤخرا في أمريكا مع صديقتي المفضلة وهي بيضاء اللون وكان الجميع يفترضون أن لايتون ابنها وكيدون ابني. أينما ذهبنا كنا نضطر لأن نوضح أن الصبيين في حقيقة الأمر توأم وأن أمهما واحدة هي أنا.
 ”واستطرد كيري حديثها :” الطفلين قريبان من بعضهما وبدأ يلاحظان الفرق في لونهما خاصة عندما يرسمان صورتيهما فإن لايتون يرسم نفسه باللون الأصفر مثل بينما يرسم كايدون نفسه باللون البني، وعندما يأتي ابن خالتهما ابيض  اللون للعب معهما فينقسما فريقين الابيض والاسود وهو امر يؤزي مشاعر لايتون ويشعر بالعزله .




طليق أثقل سيدة في العالم : كنت أشعر بالموت عن ممارسة الجنس معها ..بالصور

لندن – بريطانيا : في تصريحات غريبة ومثيرة قال اليكس طليق أثقل امرأة في العالم أنه يرغب في العودة لها مرة أخري بعد طلاقهما منذ 3 سنوات.


ويقول اليكس أنه قد تزواج من باولينا عام 2003 وكان وزنها أقل من 300 كيلو جرام، لكن عندما تخطَّت هذا الوزن وأصبحت أثقل امرأة في العالم ، واستطاعت أن تلتحق بموسوعة جينيس .


ومن جانبها قالت باولينا: نجاحي في الحصول على لقب أثقل امرأة في العالم، جعل زوجي يحبني، ويريد العودة لي مرة أخرى، ونحن في طريقنا لاستعادة زواجنا من جديد.


وقال اليكس أنه يفتقد ممارسة الجنس معها مؤكداً : معظم النساء يعتقدن أنه بفقدهن للوزن يصبحن مثيرات، أما أنا فأعتقد العكس.


وأوضح زوجها أنها لا تستطيع أن تمشي أو ترتدي ملابسها أو حتى الذهاب إلى الحمام من دون مساعدة شخص آخر، لكنها تمتلك قوة جنسية كالديناميت.


واشار اليكس أنه خلال اليوم الأول للقائهما مارسا الجنس 6 مرات على الرغم من أن أحد ساقيها تزن أكثر من وزنه، وكنا قادرين على ممارسة الجنس بشكل جيد حيث اقوم بوضع معين لتكون ممارسة الجنس متعة حقيقية.


وتابع الزوج: إنه لأمر خطير ممارسة الجنس معًا، فالسرير يمكن أن ينهار في أي لحظة، الأمر الذي قد يعرضنا لإصابات أو ربما القتل.


يذكر أن باولينا بوتر تستهلك يوميًا 10 آلاف سعر حراري، بينما الموصى به لأي امرأة هو 2000 سعر حراري فقط.















فتاة مغربية تعيش بفرنسا تواجه السجن 2 عام وغرامة 27 ألف جنيه إسترليني.. بسبب ارتداء النقاب

باريس – فرنسا :  على الرغم من أن الدول الغربية تشتهر بالحرية وإمكانية التعبير عن الرأي، ولكن يبدو أن هذا مجرد أحاديث فقط حيث تعاني سيدة فرنسية من أصل مغربي تدعى هند أحماس من العنصرية داخل فرنسا وتواجه حكماً بالسجن عامان وغرامة 27 ألف جنية استرليني ؛ بسبب ارتداء النقاب في فرنسا.
وكانت هند احماس قد رفضت حُكْماً لقاض في باريس أمس، يقضي بخضوعها لدورة مواطنة؛ للتدريب على حقوقها وواجباتها المدنية بوصفها مواطنة فرنسية.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن هند تم القبض عليها مرتدية النقاب خارج قصر الإليزية يوم 11 إبريل الماضي، وحَكَم عليها قاض أمس بخضوعها لدورة مواطنة مدتها 15 يوماً.
ولم يُسمح لهند بدخول احدى المحاكم الجنائية في إحدى ضواحي باريس؛ لسماع أقوالها؛ بسبب رفضها خلع النقاب عند دخول المحكمة.
ومن جانبها قالت هند أحماس  أنها لن تتحدث  دون ارتداء النقاب ولن تخلعه وأن القاضي نفسه هو الذي يحتاج تدريب على المواطنة.
وأطلقت هند أحماس  حملة “لا تمسوا دستوري؛” للضغط باتجاه إلغاء حظر النقاب في فرنسا.
يذكر أن الصحيفة ترى أن السماح لهند أحماس بارتداء النقاب  ستكون الحالة الأولى من نوعها لبداية حملة عالمية؛ لحصول المسلمين على حقوقهم.

عارضة بلاي تغطي اجزاءها الحساسة بالخس وتدعو الجمهور للطعام النباتي..صور

سيدني – استراليا :
 لجأت عارضة أزياء استرالية تدعى شرايدن فيشر لخلع ملابسها بالكامل ووضع أوراق الخس على أجزاء من جسدها في دعاية جديد لجماعة للمعاملة الأخلاقية للحيوانات في سيدني .
 وتعد  شرايدن فيشر نباتية تعتمد في طعامها على الخضروات ولافواكة وتمتنع عن أكل اللحوم .
 كما تهدف عارضة الأزياء  من هذه الصور ارشاد الناس لاتباع نظام غذائي صحي لا يحتوي على لحوم.




إسرائيل تغلق كل أبواب مسجد الأقصى ولا توجد أي ردة فعل من الدول العربية

اغلقت اسرائيل الاثنين جسر باب المغاربة المؤدي للمسجد الاقصى في البلدة القديمة في القدس بسبب مخاوف على السلامة العامة وفقا لما اعلنته متحدثة باسم الشرطة الاسرائيلية.

وقالت لوبا السمري لوكالة فرانس برس "بناء على اوامر من البلدية قاموا باغلاق الجسر" مشيرة الى صندوق تراث حائط المبكى المسؤول عن ادارة هذا الموقع.

واكد المتحدث باسم بلدية القدس الاسرائيلية ستيفن ميلر لوكالة فرانس برس اغلاق الجسر قائلا "قررت الشرطة وصندوق تراث حائط المبكى امس اغلاق جسر باب المغاربة المؤقت عقب رسالة من البلدية امهلت فيها الصندوق سبعة ايام لتقديم التماس ضد امر مهندس البلدية" بهدم الجسر.

وهذا الجسر الخشبي اقيم في 2004 كاجراء مؤقت بعد انهيار الجسر الرئيسي الذي يستخدمه غير المسلمين للوصول الى المسجد كما تستخدمه قوات الامن الاسرائيلية للدخول اليه.

وكان مجلس المدينة اعلن في تشرين الاول/اكتوبر انه قدم اخطارا بهدم جسر باب المغاربة المؤدي الى المسجد الاقصى.

وقال المجلس في الرسالة المؤرخة في 23 تشرين الاول/اكتوبر ان مهندس المدينة بالاضافة الى خدمات الطوارىء وجدوا ان جسر المغاربة يشكل "خطرا".

وامرت الرسالة "بهدم الجسر الموقت باستخدام مواد غير قابلة للاشتعال وفقا للقواعد القانونية".

وكانت اسرائيل بدأت عام 2007 حفريات قرب باحة المسجد الاقصى في القدس المحتلة قالت انها ترمي الى تنفيذ عملية ترميم في حين اعتبرت السلطات الاسلامية الفلسطينية ان هذه الاشغال تهدد اساسات المسجد الاقصى.

وازاء تصاعد ردود الفعل في العالم الاسلامي وبين الفلسطينيين، تم تجميد اعمال دعم ممر باب المغاربة في حين تتواصل حفريات التنقيب الاثرية.

وتعترف اسرائيل التي وقعت معاهدة سلام مع الاردن في 1994، باشراف المملكة على المقدسات الاسلامية في المدينة.

والمسجد الاقصى هو ثالث الحرمين بعد المسجد الحرام في مكة والمسجد النبوي في المدينة المنورة.

سماء مكة المكرمة ستشهد التعامد الأول للقمر على سطحها

أعلنت الجمعية الفلكية السعودية في جدة أن سماء مكة المكرّمة ستشهد يوم الاثنين، التعامد الأول للقمر على الكعبة المشرّفة خلال العام الهجري الجديد 1433هـ.

وأوضح رئيس الجمعية المهندس ماجد أبو زاهرة، أن التعامد المعني يأتي بعد شهرٍ واحدٍ فقط من التعامد الأخير الذي حدث في شهر ذي الحجة العام الماضي، وبعد يومٍ واحدٍ من خسوف القمر الكلي الذي شهدته سماء السعودية مساء أمس.

وقال أبو زاهرة إن القياسات الدقيقة لحركة القمر حول الأرض تشير إلى أن القمر يبلغ ميله عرض مكة ويتوسط خط زوالها فجر غد وسيكون وجه القمر مضاءً بنسبة 2ر98 في المائة ويكون على بُعد حوالي 393177 كيلو متر من الكعبة المشرّفة، وسيلاحظ مَن في المسجد الحرام أن القمر فوق رؤوسهم تماما.

وسيلمع كوكب المشتري في الأفق الغربي، وكوكب المريخ في الأفق الشرقي في لحظة التعامد ويتوسطهما القمر، وجميع هذه الأجرام مشاهدة بالعين المجردة.

وأوضح رئيس الجمعية الفلكية في جدة، أن الظاهرة الفلكية المعنية ذات دلالة مهمة من ناحيتين: الأولى في التأكيد على دقة الحساب الفلكي لحركة القمر، ومعرفة موقعه الدقيق في القبة السماوية، والثانية في تحديد الاتجاه الدقيق للقبلة من أي مكان في العالم وذلك بالنظر للقمر لحظة التعامد، فذلك الاتجاه هو اتجاه القبلة وهذه الطريقة مفيدة لدول الخليج العربي والعالم العربي وباقي مناطق العالم التي يكون فيها القمر مشاهداً لحظة التعامد، أما بالنسبة للمناطق القريبة من مكة المكرّمة مثل جدة، والطائف وما حولها فهذه الطريقة غير قابلة للتطبيق؛ لأن القمر سيظهر قريباً جداً من كبد السماء.

مواقف تاريخية | كرامة الجزائريين من كرامة الجزائر

مواقف تاريخية | كرامة الجزائريين من كرامة الجزائر

سنة 2011 في دقيقة

أحداث و ثورات 2011 في دقيقة مصورة.. فيديو

الجزائر تطلب رسميا استضافة كأس أمم افريقيا 2013

صرح محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم ان بلاده تقدمت رسميا للاتحاد الافريقي للعبة الشعبية لاستضافة نهائيات كأس أمم افريقيا 2013.

وكان مقررا أن تقام النهائيات بعد المقبلة في ليبيا لكن النزاع السياسي والوضع الامني المتردي في هذا البلد المجاور للجزائر قد يعيق اقامة البطولة.

وثارت تكهنات واسعة بأن الجزائر ستكون بديلا لجارتها في حال قرر الاتحاد الافريقي نقل البطولة من هناك وجاءت تصريحات روراوة التي نقلتها صحيفة الشروق الجزائرية اليوم السبت ليؤكد التقدم بطلب رسمي لاستضافة النهائيات القارية للمرة الثانية.

وستقام النهائيات المقبلة 2012 في غينيا الاستوائية والغابون.

واستضافت الجزائر كأس أمم افريقيا مرة وحيدة عام 1990 وأحرزت اللقب.

ونقلت صحيفة الشروق عن رئيس الاتحاد الجزائري قوله "تقدمنا بطلب رسمي لدى الاتحاد الافريقي قصد استضافة كأس أمم افريقيا 2013 في حالة سحب تنظيمها من ليبيا.. القرار النهائي سيصدر في نهاية شهر سبتمبر المقبل خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي."

وأضاف "جنوب افريقيا تقدمت أيضا بطلب لتعويض ليبيا (في استضافة البطولة)."

واعتبر روراوة أن الجزائر "تملك الامكانيات لتنظيم هذا الحدث" وقال ان لديها ملاعب تستوفي الشروط القانونية.


محمد السادس يهنئ منصف المرزوقي على رئاسة تونس

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى المعارض التونسي السابق منصف المرزوقي، وذلك بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية التونسية.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، للرئيس منصف المرزوقي عن أحر التهاني وأخلص المتمنيات، بكامل التوفيق في مهامه، "خدمة لتقدم وازدهار واستقرار بلدكم الشقيق، مشفوعة ببالغ تنويهي بخصالكم الإنسانية الرفيعة، والتزامكم الديمقراطي والحقوقي المشهود".

وأشاد الملك، بهذه المناسبة، بالمسار الديمقراطي الذي انخرط فيه الشعب التونسي بكل مكوناته وتياراته السياسية، معربا للرئيس المرزوقي عن دعم المملكة المغربية الموصول، ملكا وحكومة وشعبا، لكل الجهود الخيرة المبذولة من أجل تحقيق تطلعات الشعب التونسي الشقيق إلى توطيد دعائم دولة القانون والمؤسسات والحكامة الجيدة، التي تضمن لأبنائها الحرية والكرامة والمواطنة الكاملة وحقوق الإنسان في كافة أبعادها.

كما أعرب الملك عن اعتزازه بروابط الأخوة المتينة والتضامن الفعال والتعاون المثمر، التي تجمع على الدوام الشعبين التونسي والمغربي، مؤكدا للرئيس منصف المرزوقي حرصه القوي على تعزيز هذه العلاقات والرقي بها إلى أعلى المستويات، لما فيه مصلحة البلدين الشقيقين، وتحقيقا لتطلعات الشعوب المغاربية إلى الوحدة والتكامل والاندماج، في إطار اتحاد قوي قائم على نظام مغاربي جديد، يشكل تكتلا وازنا وفاعلا في محيطه الإقليمي والدولي.

صفحتنا على الفايسبوك