الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

بالصور : اوكرانيات يتعرّين احتجاجا على تقنين الرذيلة في اوكرانيا

خلعت مجموعة من النساء الجزء العلوي من ثيابهن امس الجمعة وتجمعن أمام الاستاد الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف احتجاجا على ممارسة الرذيلة (الدعارة) وتجارة السيدات في بلادهن. واستغلت ناشطات من حركة “فيمين” تواجد عدد هائل من عدسات وكاميرات المصورين ووسائل الإعلام استعدادا لاجراء قرعة بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) في وقت لاحق اليوم بكييف وحاولن جذب الاهتمام إلى مطالبهن.
وقالت إينا شيفتشنكو المتحدثة باسم الحركة: “نريد الاهتمام بوضع المرأة في أوكرانيا”، وأكدت أن الحكومة الأوكرانية ترغب في تقنين ممارسة الرذيلة قبل بدء فعاليات يورو 2012 يوم الثامن من حزيران/يونيو المقبل.
وأضافت: “هناك ساسة يتحدثون بالفعل عن اصدار هذا القانون وأنه سيكون جيدا للنساء. ونثق في أن ذلك سيؤدي لموافقة قانونية على ممارسة الرذيلة”.
تأسست حركة “فيمين” عام 2007 بقيادة أنا هوستول وبدأت الاحتجاجات منذ سنوات من خلالالتظاهر عاريات لجذب الاهتمام إلى وضع السيدات في كل أنحاء العالم، وخاصة في أوكرانيا.
تقام فعاليات “يورو 2012? منتصف العام المقبل بالتنظيم المشترك بين أوكرانيا وبولندا.














فيسبوك تُطلق جوالها العام المقبل


يأتي ذلك رغم تكرار فيسبوك نفيها لهذا الأمر وتأكيدها عدم نيتها الدخول في عالم تصنيع الجوالات، على غرار ما قامت به منافستها جوجل.

وتؤكد شبكة فيسبوك أن جوالها الجديد سيكون أكثر قدرة عن غيره من الجوالات الداعمة لتطبيقاتها على تقديم خدمات التواصل الاجتماعي من حيث الفاعلية، فهو مزود بإمكانات تتيح التراسل الفوري وإجراء مكالمات مصورة، كما سيأتي بأنظمة من شأنها مساندة الشبكة التي تحظى بالنسبة الأعلى من حيث تهافت هواة التواصل عبر الإنترنت.


ومن المتوقع أن يخرج الجوال للنور خلال عام ونصف على الأكثر، وتيمناً بنجاح مسلسل Buffy the Vampire Slayer، أو "بافي قاهرة مصاصي الدماء"، ستمنح فيسبوك الجوال اسم "بافي"، اسم بطلة الأحداث، أملاً في أن يقهر الهاتف الجوالات المنافسة التي تدعم التواصل الاجتماعي!


وتطور شركة إتش تي سي تطبيقات جوال "بافي" وفقاً لآخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الجوالات النقالة وإدخال أنظمة متطورة مثل نظام HTML5 لدعم الراغبين بالدخول على تطبيقات الألعاب مثل فارم فيل وبوكر، دون أي انقطاع وبفاعلية عالية.

في خطوة ناقصة كيم كردشيان تكشف السر الذي تخفيه تحت الفستان..بالصور

تمارس كيم كارديشيان الرياضة ستة ايام في الاسبوع ولكن مازالت تعتمد على البعد الطرق التقليدية لاظهار منحنياتها بطريقة جيدة.


حيث شوهدت كيم خلال ذهابها للظهور في البرنامج التلفزيوني "New York today" جميلة كعادتها ومثيرة في فستان احمر ولكن بخطوة ناقصة كشف ما تحت الفستان فظهر سلاحها السري سروال قصير يشد الجسم تستخدمه النساء عادة لاخفاء العيوب في الجسد وشد المنحنيات.


صفحتنا على الفايسبوك