السبت، 24 ديسمبر 2011

مراكش تتحول إلى قبلة لمشاهير العالم لقضاء عطلة نهاية السنة


ذكر موقع (العربية نت) الإخباري أن مدينة مراكش تتحول خلال هذه الفترة من السنة إلى "قبلة لمشاهير العالم" لقضاء عطلة نهاية السنة الميلادية.
وأوضح الموقع الإلكتروني للقناة الفضائية (العربية) الإخبارية، في مقال تم نشره اليوم يرصد كثافة ضيوف المدينة الحمراء خلال هذه الفترة من السنة، أن العديد من الشخصيات السياسية والثقافية والفنية والرياضية، من الغرب والمشرق، اختارت مدينة مراكش وجهة لقضاء عطلة نهاية السنة الميلادية.
وسجل المقال أن الحضور المكثف للعديد من الشخصيات، التي تفضل التواجد بمراكش في هذه الفترة من السنة، يستشف في مطار المنارة الدولي الذي يعج هذه الأيام بالعديد من الطائرات الخاصة (دجيت)، التي نقلت مشاهير العالم إلى وجهتهم المفضلة.
ونقل الموقع عن عبد اللطيف أبو ريشة، المكلف بالتواصل بالمجلس الجهوي للسياحة، أن توافد ثلة من المشاهير والشخصيات العالمية وبكثافة على المدينة الحمراء، ليس وليد اليوم، بل يعود إلى سنة 1997، نتيجة "إشعاعها السياحي وجاذبيتها الطبيعية والعمرانية، وبساطة أهلها، إضافة إلى بنياتها التحتية السياحية التي تعززت هذه السنة بسبعة فنادق جديدة ذات مواصفات سياحية عالمية".
وأشار إلى أن هذه المشاريع المحدثة برسم سنة 2011، ساهمت في "رفع الطاقة الإيوائية ب`500 سرير، لتصل بذلك إلى 55 ألف سرير، توفرها حوالي 700 دار مصنفة و140 فندقا مصنفا".
وتوقع المسؤول بالمجلس الجهوي للسياحة أن يصل عدد الوافدين إلى المدينة، نهاية رأس السنة، إلى "مليون و600 ألف، كما ستصل عدد المبيتات إلى ستة ملايين ليلة".
من جهته ذكر موقع "إيلاف" الإلكتروني أن نجوم فرق برشلونة وريال مدريد يأتون في مقدمة ضيوف المغرب لتوديع العام 2011، ومن المنتظر أن تكون مدينة مراكش، التي بدأت فيها الاستعدادات مبكرا، باتخاذ جميع الترتيبات الأمنية، المضيف رقم 1 لهؤلاء المشاهير، في حين شرعت الفنادق في توفير كل ما سيحتج إليه الزوار، وتنظيم سهرات فنية خاصة بالمناسبة.
ومن أبرز نجوم الكرة الإسبانية، الذي يتوقع حضورهم لعاصمة النخيل ، كريم بنزيمة (لاعب ريال مدريد)، أندريس انييستا، وتشافي هيرنانديز كريس، المعروف باسم تشافي، (صانعا ألعاب فريق برشلونة)، واللاعبين الفرنسيين تيري هنري، ونيكولا أنيلكا(الصورة).
كما تضم قائمة الضيوف الفرنسية من أصول سلوفاكية، أدريانا كرمبو (سفيرة الجمال للصليب الأحمر)، ورئيس البنك الدولي السابق، دومينيك ستراوس كان وزوجته، ثم الرئيس الفرنسي السابق، جاك شيراك وزوجته.
أما كارلا بروني ساركوزي، زوجة الرئيس الفرنسي، فتقوم، رفقة طفلتها جوليا، منذ السبت الماضي، بزيارة خاصة لعاصمة المغرب السياحية مراكش.
ومن المتوقع أن يلحق بها نيكولا ساركوزي، في الأيام المقبلة، ليمضيا معا عطلة نهاية السنة.
الأمر نفسه ينطبق على الأميرة كريستينا نجلة العاهل الإسباني، خوان كارلوس، التي توجد منذ أيام في مدينة مراكش.

المصدر: هسبريس

أردوغان لساركوزي: هل حدثك والدك عن إبادتكم للجزائريين؟

هاجم رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان فرنسا بشدة الجمعة واتهمها "بالإبادة" في الجزائر وذلك غداة تبني النواب الفرنسيين قانونا يجرم قضائيا إنكار إبادة الأرمن التي لطالما انكرتها تركيا.
وقال أردوغان في محاضرة ألقاها في اسطنبول في إشارة إلى أعمال العنف التي ارتكبت خلال حرب تحرير الجزائر من الاستعمار الفرنسي بين 1945 و1962 "إن نسبة الجزائريين الذين ذبحهم الفرنسيون تقدر بنحو 15 بالمئة اعتبارا من 1945."
وتابع "اذا كان الرئيس الفرنسي "نيكولا ساركوزي" لم يعلم بحصول إبادة فليسأل والده بال ساركوزي (..) الذي خدم في القوات الأجنبية في الجزائر خلال الأربعينيات" مضيفا "انا متاكد ان لدى "بال ساركوزي" أمورا كثير يقولها لابنه حول المجازر التي ارتكبها الفرنسيون في الجزائر".

وقال أردوغان ايضا "تعرض الجزائريون إلى عمليات حرق جماعي في الأفران والى اضطهاد بلا رحمة".
واكد ان "الرئيس الفرنسي ساركوزي بدأ يبحث عن مكاسب انتخابية مستخدما مشاعر كراهية المسلم والتركي".
وأضاف ان "هذا الاقتراع الذي سيجري في فرنسا التي يعيش فيها نحو خمسة ملايين مسلم، اثبت بوضوح كيف بلغت العنصرية والتمييز وكره المسلمين مستويات خطيرة في فرنسا واوروبا".
وصادقت الجمعية الوطنية الفرنسية الخميس على مشروع قانون يفرض السجن سنة وغرامة على كل من ينكر ابادة الارمن (1915-1917)، ما اثار غضب انقرة التي تنفي طابع الإبادة في المجازر التي ارتكبت خلال اخر سنوات الامبراطورية العثمانية.
واستدعت تركيا غداة التصويت سفيرها في فرنسا وأعلنت تجميد التعاون السياسي والعسكري رغم ان البلدين ينتميان الى حلف شمال الاطلسي.
ولم تشمل هذه العقوبات بحق فرنسا المبادلات التجارية او نشاط الشركات الفرنسية في تركيا لكن أردوغان انذر باحتمال اتخاذ مزيد من العقوبات بحق فرنسا.
وبلغ حجم المبادلات التجارية الثنائية نحو 12 مليار يورو خلال 2010 علما ان ألف شركة فرنسية تنشط في تركيا.
من جانبها حاولت فرنسا تهدئة الاجواء امام حدة لهجة الاتراك الذين اعتبروا ذلك القرار مسا بكبريائهم على ما افادت تعليقات الصحافة.
وصرح ساركوزي الجمعة في براغ حيث شارك في جنازة الرئيس التشيكي السابق فاتسلاف هافل "انا احترم قناعات أصدقائنا الاتراك، انه بلد كبير، وحضارة كبيرة، وعليهم احترام قناعاتنا".
واضاف ساركوزي "ان فرنسا لا تلقن احدا دروسا لكنها لن تقبل ان تلقن دروسا".

من جانبه دعا وزير الخارجية الفرنسي الان جوبيه الجمعة تركيا الى "ضبط النفس" وقال "اظن ان هذه المبادرة ليست مناسبة لكن البرلمان قد صوت (...) فلنحاول الان استعادة علاقات هادئة، سيكون ذلك صعبا، انني ادرك ذلك لكن الزمن سيساعد على ذلك".
واضاف "ثمة مبررات كثيرة تدعو للحفاظ على علاقات ثقة وحتى صداقة اذا صح التعبير، بين فرنسا وتركيا (...) وبالتالي انني ادعو مجددا الى الهدوء وضبط النفس".
واعلن الناطق باسم السفارة التركية في باريس انغين سولاك اوغلو لفرانس برس ان سفير تركيا في باريس تحسين بورجو اوغلو غادر فرنسا الجمعة، في حين ان نظيره الفرنسي في عطلة.
وفي اسطنبول تظاهر نحو مئة إسلامي بدون حادث يذكر، امام القنصلية الفرنسية مرددين "تسقط فرنسا".

المصدر: هسبرس

صور: مسابقة ملكة جمال الحوامل (عالم مجانين)

عادة ما تكون مسابقات ملكات الجمال مخصصة للنساء الرشيقات والعازبات، بل واللاتي لا تزال أعمارهن بعيدة عن سن الزواج، ولكن

الحوامل كن المتسابقات في هيوستن بولاية تكساس لاختيار ملكة جمالهن بالمايوه البكيني. فرقصات ساخنة، حركات بهلوانية عروض استعراضية ومنافسات غير تقليدية لتغيير حفاضات الرضع كانت أبرز الفقرات بمسابقة ملكة جمال الحوامل بالمايوه البكيني والتي أقيمت في ولاية تكساس الأمريكية للعام السابع على التوالي.


وفي هذه المسابقة على الحامل أن تقوم بحركات رشيقة على المسرح، حيث تمشي وهي فخورة ببطنها الكبيرة مرتدية البكيني، البعض منهن رقصن رقصات مثيرة، وأخريات أدين حركات استعراضية، مثل فتح القدمين على الأرض حسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.


وشملت المسابقة -التي حظيت خلالها المشاركات بتشجيع حار من أزواجهن وأصدقائهن- عديدا من الاختبارات مثل تغيير الحفاظات لعرائس –كأنها أطفالهن الرضع- واختبار آخر في الرمي قبل أن يقمن بخلع ملابسهن ليظهرن بالبكيني ويسرن على خشبة المسرح.


وفازت المتسابقة الأولى بجائزة عبارة عن هدايا وقسائم شراء قيمتها 800 دولار أمريكي، بالإضافة إلى عملية تبييض للأسنان، وكاميرا رقمية. وقال منظم المسابقة: "منذ سبع سنوات اقترحت الفكرة على رئيسي فطردني من مكتبه، الآن أنا فخور بما أنجزناه في مسابقة ملكة جمال الحوامل".



مات وهو يمارس العادة السرية مؤثر جدا

مات وهو يمارس العادة السرية مؤثر جدا لاحول ولا قوة لله بالله
نسئل الله حسن الخاتمة يارب العالمييييييييييين استغفرك واتوب اليك يارب العالمين
اتمنى ان تمشي النصيحة والاجر لاخي ان يقوم بالسلامه يارب العالمين
زاني ~زانية ~ ~ كل واحد يمارس الجنس بالحرام هذا مصيره من الله سبحانه وتعالى لا اله الا انت بالجنس بالحرام هوا مايدعى بالسكس او معاشرة الشباب للفتيات استغفرا الله العظيم عن كل ذنب عظيم اللهم لاتجعلنا مما فعلوة

صفحتنا على الفايسبوك