السبت، 21 يناير 2012

وتتوالى احداث العرى : عروسان يحتفلان بزواجهما وهما عاريان تماماً…!!!

عزم العروسين ميلاني (26 عام) ورينيه شاشنر (31 عام) من النمسا على عمل حفل زفافهما بشكل جديد تماماً ، لذلك قررا أن يذهبا إلي حفل زفافهما وهما عاريان تماماً، فالعروس ترتدي فقط طرحة الزفاف على رأسها وتمسك بباقة كبيرة من الزهور تداري بها خصرها ، بينما يرتدي العريس قبعة فقط ليداري بها جسمه.


ومن جانبها قالت العروس ميلاني : “نحن لا نخجل من أجسادنا، وأردنا أن نفعل شيئا مختلفا، وبالتأكيد أنها وفرت على فستان


الزفاف”، ربما كان الزوجين الأستراليين إيلي بارتون وهندكوت فيل الذين أقاموا حفل زفافهم في عام2009 وهم عاريان أيضاً مصدر إلهام للعروسين النمساويين ليقيما حفل زفافهم بالطريقة نفسها.

صور أجمل مشجعات كرة القدم

صور أجمل مشجعات كرة القدم
صور أجمل مشجعات كرة القدم




صور قبلات وأحضان بين النجوم والمعجبات مواقف محرجة .

القاهرة ـ مصر : لا تخلو حياة الفنانين بوجود المهوسين والمعجبين الذين يطاردونهم اينما ذهبوا ، فالكثير من تلك المواقف التعبيرية تكون مؤثرة ومثيرة للجدل وأحيانأً تكون مثيرة للضحك ، ودائماً تنجح عدسات المصورين في ألتقاط هذه المشاهد ونقلها للجمهور .


مولوتوف راغب علامة
ومن بين المطربين الذين تعرضوا لمثل هذه المواقف هو المطرب اللبنانية راغب علامة الي دائماً ما يقابلة المعجبات بالقبلات والأحضان وكان اخرجا في حفل ليلة رأس السنة حيث فؤجئ راغب علامة ببعض الفتيات يغمرنه بالقبلات بطريقة جعلت الصحافة تشبّههن بالقنابل الموقوتة والمولوتوف.
تامر نجم الجيل
أما المطرب المصري الشاب تامر حسني فيعد ابرز النجوم الشباب المحاطين بالمعجبات اينما ذهب سواء كان على المسرح أو في أعماله الفنية السينمائي أو التلفزيونية ، وتشتهر حفلاته بإغماءات الفتيات، وبكاؤهن الهستيري عند رؤية المغني الذي يلقَّب بنجم الجيل.
وتعرض تامر حسني لاتهام من بعض النقاد والمطربين المنافسين أنه يقوم باستئجار فتيات لتمثيل حالات الإغماء في حفلاته.
ومن بين هذه المواقف واحدها في حفلة رأس السنة التي أحياها في البحرين، حيث أصيبت مراهقة بحرينية بانهيار، وبدأت بالبكاء عندما شاهدته. فما كان من تامر حسني سوى تقبيل يدها ورأسها.
أما في الكويت، فقد تسبب صعود فتاة كويتية الى المسرح ومعانقة تامر حسني بتعرض المغنّي لهجوم شرس من الصحافة. حينها، ناقش مجلس الأمة الكويتي ما حصل، وطالب نواب إسلاميون، وزراء الاعلام والخارجية والتجارة بمنع هذه الظواهر في المستقبل. وأحالت وزارة الإعلام الكويتية الشركة المنظمة للحفل إلى النيابة العامة للتحقيق معها بتهمة ارتكاب مخالفات في تنظيم الحفل.
اما في مصر فلم يقتصر اعجاب الفتياتبه وبوابل القبلات على المسرح بل يستمر حتى في طريقة للسيارة حيث انتظرته احدى المعجبات المحجبات وقامت باحتضانة وتقبيلة بشك غريب مخالف للعادات والتقاليد المصرية والدين الاسلامي .
صفعة للوسوف
أما المطرب السوري جورج وسوف يتمتع بشعبية واسعة في أوساط الذكور والإناث على حد سواء ومن مختلف الأعمار، ويتهافت عليه المعجبون لالتقاط صور معه. لكنّ الطريف أنّ إحدى معجباته صعدت إلى المسرح لتلتقط صورة معه، وأرادت تقبيله، فرفض ذلك ماداً يده لمصافحتها تجبناً للإحراج. فما كان منها الا أن صفعته انتقاماً.
وهناك موقف أخر غريب عندما طلبت معجبة من جورج وسوف أن يعطيها سترته التي كان يرتديها وهو يغني على المسرح. فما كان منه سوى تلبية طلبها بطيب خاطر، وخلع الجاكيت ورماها للمعجبة التي انهالت عليها قبلاً وعناقاً.
قبلات كاظم على الأرض
يعتبر كاظم الساهر صاحب أكبر قاعدة جماهيرية تضم كل الأعمار والفئات، حيث قامت معجبة بالتسلّل إلى المسرح ومعانقة كاظم الساهر وتقبيله بطريقة أدت إلى وقوعه أرضاً.


معجبة عياش
أيضاً، فرامي عياش تعرّض لسيل من القبلات في حفلاته في المغرب والأردن ، إذا تهافتت عليه الفتيات وكأنهم يلقوا حبيب العمر والعريس المنتظر .






صفحتنا على الفايسبوك