الخميس، 9 فبراير 2012

أصغر دولة في العالم ..عدد سكانها 3 اشخاص و3 كلاب

نطلق اليوم بكم في رحلة سريعة الى دولة بدون شعب دولة غريبة انها جمهورية مولوسيا
مرحبا بكم في مولوسيا
جمهورية مولوسيا توجد بالكاد خارج دايتون نيفادا عدد سكانها 3 اشخاص و3 كلاب
رئيسها كيفين بو يستهويه الظهور بمظهر الدكتاتوري حيث يرتدي الزي العسكري و النظارات الكبيرة والنظرة الصارمة وهذه الجمهورية تدفع الضرائب للولايات المتحدة وقد اعتبر الرئيس هذا الامر بمثابة تقديم المساعدات لدولة اجنبية
كما يدعي رئيسها انه يملك 49,881 ميلا مربعا على كوكب الزهرة و نقطة في المحيط الهادي
تأسست الجمهورية عام 1977 ومساحتها لا تزيد عن 6 هكتارات وتشمل منزل الرئيس والحديقة الأمامية والخلفية والمثير للضحك يوجد بها قطار صغير لا يصلح الا للاطفال يعمل بالكهرباء وقارب صغير
والمضحك ايضا انك بحاجة الى جواز سفر لدخول هذه الجمهورية المضحكة والرئيس هو الذي يختم الجوازات
وهل تعلم ايضا بان لها مكتب بريد خاص بها مصنوع من الخشب وطوابع بريد خاصة بهذه الدولة بالاضافة الى علم وعملة خاصة بها

المصدر عجائب وغرائب حول العالم

صورة امرأة عارية تحت النقاب تثير غضب الإسلاميين في بلجيكا

أثار سياسي بلجيكي وابنته موجة غضب عارمة بين أبناء الجالية المسلمة برفع شعار « المرأة ضد الإسلام »، نتيجة عرض الابنة جسدها عارياً تحت نقاب أسود.


وكشفت الابنة البالغة من العمر 19 عاماً جسدها عبر ارتداء لباس البحر البكيني تحت نقاب مفتوح، وظهرت كلمة « الحرية أم الإسلام » على صدرها وجملة أخرى « أيهما تختار » على منطقة أسفل البطن.


واعتبر عدد من المسلمين أن في الحملة إهانة لصورة المرأة المسلمة وانتهاك لحرمة جسدها، وفق ما جاء في صحيفة « دايلي مايل ».


ونشرت الصورة كجزء من حملة يشنها والد الفتاة -وهو سياسي بلجيكي يدعى فلامس بيلانج- يدعو إلى تحرير المرأة ويدعوها إلى اتخاذ موقف ضد الإسلام.


وقالت الفتاة « اقترحت فكرة الصورة بنفسي، ولقد تعلمت أن أتعايش معها، ولكني تعرضت لكل شيء بما فيها تهديدات بالقتل »، وأضافت أنها أرادت من خلال الصورة أن تجمع بين النقاب والعري في صورة واحدة لإثبات وجهة نظرها.


واعتبرت أن على النساء الاختيار بين الإسلام والحرية، على حد تعبيرها، ونريد أن نوضح لهن بأن لهن حرية الاختيار.


بالصور بريتني سبيرز تخسر جمهورها وتكسب المزيد من الوزن .

نيويورك – أمريكا: يبدو أن سوء الحظ هذا العام يلازم مطربة البوب بريتني سبيرز فيبدو أن الفنانة قد خسرت جمهورها وجسدها مرة واحدة ففي آخر حفلاتها بدا الإقبال ضعيف على الحفلة في مسرح ” او 2″ بلندن وكانت هناك مساحات خالية على عكس المتبع فى حفلات بريتني سبيرز كما بدت المطربة وكأنها اكتسبت المزيد من الوزن الذي خسرته حيث ظهرت على المسرح بجسد ممتلئ وبطن منتفخ .
ويبدو أن شهية بريتني سبيرز كانت مفتوحة قبل العرض حيث طلبت وجبه دسمة قبل الغناء وصورة للاميرة ديانا .

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يهجر فيها الجمهور بريتني سبيرز ففى حفلة مدينة بيرمينغهام البريطانية شهد الحفل إقبالا خفيفا حتى خشي المنظمون عن بيع آلاف البطاقات المخصصة للحفل .

الجدير بالذكر أن المغنية بريتني سبيرز وحبيبها جاسون تراويك قاما بنشر صورا لهما فى أوضاع جنسية في فيديو كليبها الجديد ” للكبار فقط” لألبوم أغنيها التي تحمل عنوان Criminal” المجرم”.

حيث يدور الفيديو كليب عن اثنان من المجرمين اعتادا السطو على البنوك خلال فترة الثلاثينات وكان اغلب الفيديو كليب يحتوي على مشاهد جنسية صارخة بين العشيقان الحقيقيان .





شاهد .. صورة عائلة الرئيس المخلوع مبارك ايام الفقر

شاهد .. صورة عائلة الرئيس المخلوع مبارك ايام الفقر


أصغر أب فى العالم عمره 13 سنة

أصبح تلميذ بريطانى فى الـ13 من عمره، أصغر أب فى بريطانيا، حيث رزق بطفلة من صديقته التى لا يتعدى عمرها 15 عاما. وأقر الفتى باتين أنه لم يفكر بعد كيف سيعول هو وصديقته شانتيل ستيدمان الطفلة التى سمياها ميسى روكسان، إذ أنه لا يتلقى حتى « مصروف جيب من والديه ». وقال « عندما علمت أمى بالأمر، اعتقدت أننى وقعت فى ورطة ». ونشرت صحيفة « صن » على صفحتها الأولى صورة للفتى يحمل طفلته التى ولدت فى ايستبورن جنوب إنكلترا. وأضاف الصبى الذى يبدو أصغر من سنه ولا يتعدى طوله 122 سنتيمترا، « رغبنا فى الإبقاء على الجنين لكننا كنا قلقين من رد فعل الناس. ولم أكن أعلم كيف سيكون شعورى عندما أصبح أبا. ولكننى سأكون أبا جيدا للطفلة وأرعاها ». وحملت شانتيل بالطفلة بعد ممارسة الجنس مرة واحدة بدون وقاية مع ألفى الذى لم يتعد عمره وقتها 12 عاما، حسب الصحيفة. اثبت تحليل الـ « DNA » الذي أجراه البريطاني « ألفي باتين » صاحب الـ13 ربيعا ،والذي عرف حسب وسائل الاعلام الغربية أنه « أصغر أب في العالم »، أنه ليس الأب الحقيقي للطفلة التي تبلغ من العمر 7 أسابيع وأنجبتها صديقته « شانتيل » البالغة 15 عاما. وأفادت الـ »دايلي ميرور » البريطانية أن فحوصات الحمض النووي أثبتت أن ألفي هو ليس الأب الحقيقي للطفلة « ميسي » وهو ما يعزز افادات شبان آخرين قالوا انهم مارسوا الجنس مع المراهقة « بال شانتيل ».


بالفيديو شيخ يطلب من المذيعة ارضاع الجمهور تصوير حقيقي

بالفيديو شيخ يطلب من المذيعة ارضاع الجمهور تصوير حقيقي 

أغلى عرض صدر عن باريس سان جرمان مهر المساكني ارتفع إلى 10 مليارات

جاء على موقع «آمال كرة القدم» أن فريق باريس سان جرمان الفرنسي يفكر في انتداب يوسف المساكني خلال «الماركاتو» الصيفي بعد تألق هذا الأخير في «كان» الغابون وغينيا الإستوائية وخاصة بعد تسجيله بكل أناقة لهدفين رائعين الأول ضد المغرب والثاني ضد النيجر... وأضاف الموقع أن الفنيات الممتازة للمساكني جلبت له أنظار عدة فرق أوروبية أخرى على غرار ليل الفرنسي وإسبانيول الإسباني وأولمبياكوس اليوناني...


وختم الموقع أن مهر المساكني هو 5 ملايين أورو (أي حوالي 10 مليارات بمليماتنا) وقد يكون باريس سان جرمالن مستعد للدفع.
على كل الترجي كان أغلق الملف حتى قبل انتهاء «الماركاتو» الشتوي في أوروبا رافضا 6 مليارات تونسية... والمساكني سيواصل مع الترجي على الأقل حتى جوان القادم علما بأن عقده ينتهي موفى جوان 2013..
شكري

خبراء يحذرون : بعد الثلوج الكبيرة.. فيضانات عارمة تهدد الشمال الغربي في تونس


مثل تساقط الثلوج بمنسوب استثنائي خلال المدة الأخيرة إشكالا على أكثر من مستوى فارتفاع سمكه في بعض الحالات إلى حدود 1.6 متر مع بدء تحسّن حالة الطقس وبزوغ الشمس وارتفاع درجة الحرارة أضحى يهدد بكارثة بيئية بدأت خيوطها تتشكل رويدا رويدا وتنذر بخطر داهم ,فالثلج الذائب سيتحول إلى كميّات هائلة من المياه التي لن تجد لها طريقا على غرار تهاطل الأمطار حيث تفرض جيولوجيا الأرض انسياب المياه في الأودية والمجاري.

سعينا للبحث في الأمر بعد أن أطلق خبراء صيحة فزع.من ذلك أن مركز التفكير الإستراتيجي للتنمية بالشمال الغربي أنذر بحدوث فيضانات كارثية تهدد البنية التحتية والأحياء السكنية.

إذ تقول الآنسة إيمان العيادي أحد أعضاء المركز أن الفيضانات التي ستنتج عن ذوبان الثلج بجهة الشمال قد تؤدي لانهيار البنية التحتية الأساسية المتمثل في الإنزلاقات بالطرقات وإمكانية إنهيار المنازل القديمة و الأكواخ وأشارت محدثتنا بأن السدود التي بالجهة لن تقدر على استيعاب كميات المياه الهائلة التي ستنتج عن ذوبان الثلوج. وقالت أن مركز التفكير الإستراتيجي للتنمية بالشمال الغربي أحدث خلية لمتابعة الأوضاع و التنسيق مع السلط المعنية.

ولمزيد الإستفسار حول إمكانية حصول فيضانات إثر ذوبان الثلوج وعن تأثير ارتفاع منسوب المياه على التربة بالشمال الغربي اتصلنا بالسيد عمر مطيمط عضو الجمعية التونسية لعلوم التربة الذي شرح لنا علاقة ارتفاع منسوب المياه الناتج عن ذوبان الثلوج بنوعية التربة في الأراضي الفلاحية.فأفادنا بأن التربة الرّملية تمتص المياه الناتجة عن ذوبان الثلوج بسرعة بينما تمتاز الأراضي في جهات الشمال الغربي التي شهدت نزول كميات كبيرة من الثلوج بأنها ذات تربة طينية وهو ما سيعطل عملية نفوذية المياه (توغّل الماء في التربة) داخلها والتي ستكون بطيئة ممّا سيؤدي إلى تراكم المياه فوقها.وعن الحلول التي يجب اعتمادها حتى لا يؤدّي تراكم المياه إلى فيضانات يرى السيد مطيمط أنه يجب حفر خنادق في أحواض أودية مجردة وملاّق بالشمال وذلك لصرف المياه الزائدة والمتراكمة ولتهوية الأتربة.

من جهته طمأن وزير الفلاحة في الحكومة المؤقتة محمد بن سالم متساكني المناطق المهددة بالفيضانات ومناطق الشمال والشمال الغربي على امنهم وسلامتهم وقال انه لا مجال للخوف اليوم خصوصا في ظل تجنيده إطارات سامية ومهندسين مختصين في مجال المياه لحماية السدود من المخاطر وحماية المناطق المهددة بالفيضانات.

وقال وزير الفلاحة الذي أدى زيارة تفقد لسدود الشمال الغربي بعد موجة الأمطار والثلوج أن الإطارات المختصة في الهندسة المائية عملت على ملائمة تنفيس السدود بطريقة تجعل السد قادرا على استيعاب كميات المياه المتزايدة مؤكدا أن طاقة الخزن في عديد السدود ما زالت عالية تصل إلى ملايين الأمتار المكعبة من المياه.

وبين الوزير أن وزارته اتخذت التدابير اللازمة الاستباقية تحسبا لمزيد من الأمطار في الجزائر ومناطق الشمال الغربي التونسي لحماية السدود من الانكسار والمناطق المهددة من الفيضانات مضيفا أن وضع السدود اليوم تحت السيطرة.

وكانت وزارة الفلاحة أعلنت أن المخزونات المائية الحالية بسد سيدي سالم تقدر بحوالي 599 مليون م3 أي بنسبة امتلاء لا تتجاوز 93 بالمائة..وإلى تحسن مخزون منظومة السدود التونسية التي يقدر منسوب المياه فيها بمليار و824 مليون متر مكعب مقابل مليار و411 مليون متر مكعب خلال نفس الفترة من السنة الماضية بما يؤمن حاجيات البلاد من المياه للسنوات الخمس القادمة.

صفحتنا على الفايسبوك