الجمعة، 30 ديسمبر 2011

فضيحه باسكال مشعلاني وسقوط فستانها +18

/ فضيحه باسكال مشعلاني وسقوط فستانها +18 /فضيحه باسكال مشعلاني وسقوط فستانها +18 / فضيحه باسكال مشعلاني وسقوط فستانها +18 /فضيحه باسكال مشعلاني وسقوط فستانها +18 / فضيحه باسكال مشعلاني وسقوط فستانها +18 /فضيحه باسكال مشعلاني وسقوط فستانها +18 / فضيحه باسكال مشعلاني وسقوط فستانها +18 /فضيحه باسكال مشعلاني وسقوط فستانها +18 / فضيحه باسكال مشعلاني وسقوط فستانها +18 /فضيحه باسكال مشعلاني وسقوط فستانها +18 / فضيحه باسكال مشعلاني وسقوط فستانها +18 /فضيحه باسكال مشعلاني وسقوط فستانها +18

المقطع الجنسي الذي أدخل “رزان مغربي” المستشفى ( صور )

لعل الممثلة والإعلامية اللبنانية رزان مغربي كانت في سابع ” سكرة ” عندما كانت تمارس حركاتها الجنسية مع صديقها ” ناجي ” الذي تعرفت عليه عشيقا ” فحلا ” وأخذت تسرد لأصدقائها كيف هو بالفراش ، بل لم تكتف بالحديث ، إذ أخذت تداعب ” ذكر ” هذا الصديق ” السكران ” وأمام عدسة الكاميرا ، مع علمها بان صديقها الآخر يقوم بتصويرها .

وقالت مصادر صحفية : إن هذا الصديق ، أو حتى لعله ” ناجي العشيق نفسه الذي سترون صوره عاري الصدر ” لعله ” زعل ” منها ، أو لعلها لعبت مع غيره فبث الشريط على اليوتيوب أو لعل هناك أمرا آخر .
المهم : ما أن علمت رزان بان الفيديو أصبح متداولا حتى فقدت صوابها ، ويقال إنها نقلت إلى المستشفى من هول الصدمة ، مع أن البعض يقول إن كل ذلك تمثيل في تمثيل ، وإنها هي من بثت الشريط لتخلق حولها جدلا بعد أن بدأ نجمها بالأفول ، ونافسها فتيات أخريات على حد قولهم .
ما يعنينا أن إعلامية مثل رزان مارست الجنس ، أو كادت ، أمام الضيوف فقط ، والآن أمام العالم أجمع .






اغرب 8 صور التقطت للرياضيين بالعام 2011

تجوب عدسات الكاميرا جميع انحاء العالم وتلتقط ما هو جميل ورائع وكذلك تلتقط ما هو غريب وطريف ، لذلك اوردنا اغرب 8 صور التقطت للرياضيين حول العالم والتى كان منها ما هو مضحك وما هو مخجل، واغلبها يحمل ذكريات لا تخلو من السخرية.








اكثر 8 صور مضحكة نشرت فى عام 2011

ابوظبى – الامارات
اورد موقع يوروسبورت اطرف 8 صور صنعها عشاق الالعاب الرياضية حول العالم وجاءت تحت عنوان (صور مضحكة وطريفة في 2011).
ونشر الموقع بعضا من الصور الطريفة التي جاءت بعضها في مواقف حقيقية وبعضها تم تركيبها، وذلك مع اقتراب نهاية العام الحالى 2011 ودخول العام الجديد 2012.








جورج وسوف يقبل زوجته شاليمار ..صور

دمشق ـ سوريا :  بدأت تتحسن حالة الفنان جورج وسوف خطوة بخطوة حيث ظهرت صوراً له تجمعه بعائلته واصدقاءه احتفالا بالكريسماس داخل منزله .
 ويظهر في الصور تحسن واضح في حالة جورج وسوف وقدرته على السير والوقوف على قدميه بعيداً عن الكرسي المتحرك ، ووقوفه برفقة اولاده الثلاثة وزوجته شاليمار . وتظهر في الصور محبه اولاد جورج وسوف له ووقوفهم بجانبه وألتقاط الصور معه بجانب صورة لجورج وسوف وهو يقبل زوجته شاليمار  في جو عائلي من نوع خاص بعيداً عن أعين كاميرات الوسط الفني .
وكان جورج وسوف نقل إلى المستشفى الشامي في دمشق في 20 أكتوبر/تشرين الأول الماضي في حالة صحية متدهورة، قبل أن يتقرر نقله إلى مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت ليقضي فترة من العلاج قبل نقله مجددًا إلى مستشفى بحنسفي بيروت أيضًا، لتلقي علاج فيزيائي وجلسات علاج طبيعي على أطرافه.
يذكر أن جورج وسوف ملقب بسلطان الطرب ولد بضيعة الكفرون في وادي النصارى السوري، كانون الأول سنة 1961والده وديع وسوف وأمه فرحة الصّدى، ولديه أربع شقيقات هن: سوسن، نورما، نوال وميّاده.
وبدأ الغناء في عمر 16 عاماً في سنة  1980، وقد استطاع أن يكون لنفسه بصمة واضحة في عالم الطرب.
جورج وسوف يحيي محبيه

عائشة القذافي تطلب اللجوء لاسرائيل ..تقارير


طرابلس – ليبيا : في مفاجأة مدوية  القناة السابعة بالتليفزيون الإسرائيليى أن عائشة القذافي  ابنة الرئيس الليبي السابق معمر القذافي  طلبت اللجوء السياسي إلى إسرائيل؛ خوفًا من أن يتم محاكمتها من قبل الحكومة الليبية الجديدة.
 ووكلت عائشة القذافي المدعي الأمريكي السابق نيك كاوفمان حتى يتولى إجراءات طلبها اللجوء السياسي لإسرائيل  خوفا من أن تطلب الحكومة الليبية من الحكومة الجزائرية تسليمها مما سيترتب عليه محاكمتها أمام القضاء الليبي.
وقال أحد الأصدقاء المقربين من عائشة القذافي : “عائشة تعتبر أن البلد الوحيد الذي تشعر فبه بالأمن هو إسرائيل، ولذلك طالبت باللجوء السياسي ، مع إدراكها بأن فرصها في اللجوء ضعيفة.
وكانت عائشة القذافي قد فرت  إلى الجزائر بعدما نجح الثوار الليبيين  في السيطرة على منطقة باب العزيزية.
يذكر أن عائشة القذافي استعانت بالمحامي الإسرائيلي كوفمان لمتابعة سير قضية مقتل والدها الوحشي أمام محكمة الجنايات الدولية.

صفحتنا على الفايسبوك