الأربعاء، 28 ديسمبر 2011

خمسة مواقع إباحية تدخل ترتيب أفضل 100 موقع في تونس

اتخذت عدة تدابير منذ 14 جانفي لتعزيز حرية التعبير في تونس ومنها رفع الرقابة على جميع مواقع الأنترنات ، رقابة شملت خلال نظام بن علي مواقع مثل يوتيوب، ديلي موشن ، فيميو، نوات، وما إلى ذلك. فضلا عن المواقع الإباحية.
وكنا نود أن نرى حملات وقائية قبل رفع الرقابة على المواقع الإباحية مثل ما يحدث في أماكن أخرى من العالم كفرنسا التي لديها منذ بضع سنوات برنامج خاص للوقاية لحماية القاصرين واقتراح طرق للآباء للتحكم في تصفح أطفالهم للشبكة ، للأسف، في تونس، لم يكن لدينا الحق في حملات وقائية من هذا القبيل.

بعد 45 يوما من رفع الرقابة ، وجدنا أن خمسة مواقع إباحية أخذت طريقها إلى أفضل 100 موقع من حيث الزيارات في تونس ، الأول يحتل المرتبة 47 وفقا للترتيب
وستقترح “المنظار على الأولياء برامج و طرق لمنع دخول أطفالهم لمثل هده المواقع في وقت لاحق

شاهد بالفيديو أصعب محاولة دفن في العالم!

تناقلت بعض صفحات التواصل الاجتماعية مقطع فيديو لمجموعة من الشباب السوري يحاولون دفن أحد الشهداء في سوريا، ولكنهم يجدون صعوبة شديدة بسبب طلقات الرصاص من حولهم وخوفهم من القنص والشبيحة.


ويظهر الفيديو مجموعة من الشباب يقومون بحمل جثة صديقهم ويحاولون الوصول بها للمدافن ولكن طلقات الرصاص من حولهم تزيد من صعوبة الأمر، ولذلك يقومون بجر نعش صديقهم الشهيد عن طريق الحبال ليعبروا به الشارع لدفنه.



شاب يقطع “عضوه الذكري” بعد خلاف مع زوجته الموضوع ذات صله بمجلة الصوت الساخن


أقدم شاب مصري في محافظة الأقصر جنوب القاهرة على قطع عضوه الذكري بالكامل بعد خلاف مع زوجته. لكن مقربين منه قالوا إن زوجته ليست سببا في الواقعة وإنه كان يعانى من حالة نفسية سيئة نتيجة تراجع دخله اليومي بسبب الكساد السياحي.

وكان مستشفى الأقصر الدولي استقبل بائع عاديات سياحية بمنطقة البر الغربي مصابا بنزيف حاد نتيجة قيامه ببتر عضوه الذكري بالكامل، حيث خضع لجراحة عاجلة. ورفض الزوج أي محاولات من الأطباء لإعادة زرع العضو المبتور وقال إنه تسلل إلى مدافن قريته وقطع عضوه بآلة حادة وقام بدفنه هناك قبل نقله إلى المستشفى. وكانت مدينة الأقصر شهدت واقعة مماثلة العام الماضي حين قام شخص من المقيمين في الكرنك بقطع عضوه الذكري ونصف الخصية بدعوى أن عضوه الذكري هو سبب ارتكابه الذنوب ودخوله النار ..

وفي باكستان ايضا اقدمت امرأة غيورة على قطع عضو شاب وعدها بالزواج بعد ان تتطلق من زوجها ..لكن محمد شاهزاد لم يفي بوعده بسبب ضغط الاهل الذين اجبروه على الزواج من ابنة عمه فقامت المطلقة جميلة بتخديره وقطع عضوه الذكري الذي لم يستطع الاطباء اعادة وصله ثانية.

طلاق نهائي بين صخر الماطري ونسرين بن علي


تأكد رسميا أن محمد صخر الماطري قد طلق زوجته نسرين بن علي وأعقب ذلك بزواج سريع من فاتنة لبنانية

.. الأمر الذي أغضب الرئيس المخلوع وزوجته ليلى الطرابلسي.. وقد اتهم المخلوع أمير قطر والشيخة موزة والداعية يوسف القرضاوي بتدبير أمر هذا الطلاق الفجئيةويبدو أيضا أن أمه نعيمة الماطري قد تكون لعبت دورا كبيرا في التعجيل بهذا الطلاق حتى يتفرغ ابنها صخر الماطري لمشاريعه الكبرى التي تشهد ازدهارا لافتا بكل من ماليزيا واندونيسيا وقطر.. والسؤال المطروح اليوم هو مدى انعكاس هذا الطلاق على عودته لتونس لاحقا سيما وأنه معروف بميولاته الدينية وانتصاره للحركة الاسلامية؟

صفحتنا على الفايسبوك