الثلاثاء، 3 أبريل 2012

دومينيك حوراني: مجلة بلاي بوي دعتني للظهور عارية على صفحاتها


صرحت المطربة اللبنانية دومينيك حوراني انها تشبه النجمة الامريكية انجلينا جولي ، مؤكده أنها تعرضت لموقف لن تنساه عندما لاحقها مصوروا الباباراتزي في حفل تكريم النجم العالمي جورج كلوني فكان المصورون يتهافتوا على تصويرها من خلال قارب بعيد لاعتقادهم انها انجلينا جولي، لكنهم عادوا وعرفوا انها تشبهها فقط كونها كانت تسير مع اطفالها في الشارع.
وأشارت دومينيك حوراني انها تعرّفت على أنجيلينا جولي في العام 2007 التقيتها في venus بوساطة أحد الاعلاميين الغربيين وكان زوجي يعرفها من الـUN في فيينا.
وفيما يخص عملها في هوليوود قالت دومينيك حوراني إنها رفضت عرض مجلة “بلاي بوي” “كان من المفترض أن اظهر فيه عارية .
واشارت دومينيك حوراني أن الكل انتقدها في رفض العرض المغري ، ومن بين المقالات التي نشرت تقول ”فتاة لبنانبة اسمها دومينيك ترفض عرضاً مغرياً من بلاي بوي” وتارة اخرى كتبوا “مغرورة لبنانية ترفض مليوني دولار”.
واضافت :” انه ليس العرض الاول الذي يأتيني ويومياً تصلني آلاف العروض وهذا امر طبيعي في اطار فتاة عربية مشهورة ترفض هذه الامور من اجل الكرامة والعادات العربية، لن اسمح بل ارفض ان ان تسمع ابنتي او احد افراد عائلتي كلمة واحدة تزعجهم”.
وفيما يخص علاقاتها مع الرجال قالت دومينيك حوراني : عندما اغني على المسرح اتعامل مع الرجال بطريقة واحدة وانظر اليهم على انهم مجرد معجبين. زوجي يثق بي جداً وهو لا يغار ابداً من المعجبين. لانه يعرف انني اغلق الباب بوجه كل من يحاول ان يتخطى حدوده معي”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صفحتنا على الفايسبوك