الخميس، 15 ديسمبر 2011

رجل يقوم بوشم 10 آلاف عنوان موقع إنترنت على جسمه, ويمكن أن تحجز موقعك عليه بـ 35 دولار (صور)

في عام 2010 قرر الكندي (بات فايللانكورت \ Pat Vaillancourt) ذو الثلاثين عاما دخول عالم الأرقام القياسية العالمية بطريقة مثيرة للإهتمام فقد قرر الحصول على لقب (أكثر عدد أوشام عناوين الإنترنت على الجسم) فقد نجح حتى اليوم في وشم 10 آلاف عنوان موقع إلكتروني على جسمه ويقول بأنه لن يتوقف حتى يبلغ عدد العناوين الإلكترونية على جسمه 100 ألف عنوان الصورة التالية لبات حينما وصل إلى 7500 عنوان موقع إلكتروني.

لكن من أين يأتي بات بالعناوين الإلكترونية؟ . في البداية كان بات يقنع الناس بالتبرع بمبلغ 10 دولارات لصندوق إعادة إعمار هاييتي مقابل كل وشم يقوم بوضعه على جسمه ولكن لم يواجه الإقبال الذي كان يتوقعه. لذا إستمر بالتفكير للحصول على طريقة يمكنه فيها كسب المال مقابل هذه الأوشام إلى أن خرج بفكرة في وشم عناوين مواقع الإنترنت الخاصة بالناس أو حساباتهم مقابل 35 دولار أمريكي لحجز المساحة على جسده بالإضافة إلى أسعار أعلى لرسم شعارات أكبر أو حجز مساحات أكبر والتي لاقت إقبالا كبيرا من قبل الزبائن والشركات المعلنه فأنشأ موقعا إلكترونيا لهذا الغرض يتمكن فيه الزائرون من الحجز مباشرة عن طريقه (back2thelight.com) في الصورة التالية بعض الرعاة.

لدى بات اليوم أكثر من 16 ألف طلب لإضافة عناوين مواقع إنترنت وحسابات تويتر وفيس بوك لإضافتها على جسمه ويقول بات أنه في حال الإنتهاء من إضافة الهدف المقدر بـ 100 ألف عنوان فإنه سيصبح مغطى بالأوشام من رأسه حتى قدميه!. الصورة التالية توضح بعض عناوين حسابات فيس بوك. 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صفحتنا على الفايسبوك