الخميس، 15 ديسمبر 2011

برشلونة يفوز على السد القطرى برباعية ويقابل سانتوس.. بالفيديو

طوكيو – اليابان
فاز فريق برشلونة الاسبانى على السد القطرى فى الدور قبل النهائى من بطولة كأس العالم للاندية المقامة باليابان، بنتيجة 4 – صفر ليتأهل بذلك الفريق الاسبانى الى المباراة النهائية لملاقاة سانتوس البرازيلى.
الشوط الاول


ونجح نادي برشلونه في فرض سيطرته على المباراة منذ الدقائق الاولى، وشكل خطورة كبيرة على مرمى السد في ظل دفاع مستميت من لاعبيه الا ان الدفاع لم يصمد طويلا، وتمكن اللاعب ادريانو من تسجيل الهدف الاول لبرشلونة في الدقيقه 24 من عمر اللقاء، من خطأ دفاعي ساذج ارتكبه اللاعب الجزائري نذير بلحاج ، حيث قام باعادة الكرة لحارس مرماه الذي تردد في امساكها الى ان سددها ادريانو الى داخل المرمي.
وعاود ادريانو للتسجيل من جديد واحرز الهدف الثاني لبرشلونة قبل نهاية الشوط الاول بدقائق، بعد ان راوغ وسدد في المرمى، وسط متابعة مدافعي السد فى خطأ اخر للاعب نذير بلحاج .
الشوط الثانى


و واصل برشلونه ضغطه مع بداية الشوط الثاني، ساعيا لتسجيل المزيد من الاهداف، ونجح لاعب الوسط سيدو كيتا تسجيل الهدف الثالث من تمريره سحرية تلقاها من ليونيل ميسي، الذي لم يسجل في اللقاء.
ودفع بيب جوارديولا باللاعب ماكسويل ، الذى لم يتوانى فى تسجيل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقه 81 من زمن المباراة.
ولم يشهد الشوط الثاني كاملا اى هجمات من فريق السد الذي اكتفى بالتواجد في منتصف ملعبه دون تشكيل اى خطوره على مرمى برشلونه.
مواجهة من نوع خاص


وانتهى اللقاء بفوز برشلونه برباعية نظيفه ليتأهل الى المباراة النهائية ليلاقى فريق سانتوس البرازيلى الذى تغلب على فريق كاشيوا ريسول الياباني فى الدور قبل النهائى بنتيجة 3 – 1.
وتقام المباراة النهائية يوم الاحد المقبل، والتي ستشهد مواجهة من نوع خاص ينتظرها جميع عشاق كرة القدم في العالم بين النجمين ليونيل ميسي ونيمار.
وسيخوض فريق السد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع امام فريق كاشيوا ريسول الياباني.

واليكم الفيديو


هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف12/15/2011 6:43 م

    ندير اخطئ لاكن اين احترافية الحارس كان يمكن ان يتعامل مع الكرة بقدميه بكل هدوء واعادتها الى بلحاج .لو تعامل الحارس بحترافية لان الحارس ايضا لاعب فوق ارضية الميدان وليس فقط احتضان الكرة.

    ردحذف

صفحتنا على الفايسبوك