الخميس، 15 ديسمبر 2011

السد القطري يحرم برشلونة من ديفيد فيا حتى نهاية الموسم .. بالصور

طوكيو – اليابان

اصيب اللاعب الاسباني ديفيد فيا باصابة بالغه اثناء مباراة فريقه برشلونة امام نادي السد القطري خلال بطولة كأس العالم للاندية التى تستضيفها اليابان فى المباراة التى انتهت لصالح الاول بنتيجة 4 – صفر .
واعرب المدير الفني للفريق بيب جوارديولا عن اسفه لما حدث لنجم هجومه ديفيد فيا والذى تعرض الى كسر في الساق ، مشيرا الى ان تلك الاصابة ستحرم الفريق من لاعبه طويلا فيما اشارت تقارير اخبارية بان اللاعب سيغيب الى نهاية الموسم الحالي .
وتعرض اللاعب ديفيد فيا الى اصابة بالغه بكسر فى الساق عندما كان يحاول السيطرة على كرة طويلة بين اثنين من المدافعين، في الدقيقة 27 من الشوط الاول .
وقال بيب جوارديولا ” ديفيد فيا بذل مجهودا طويلا في الفترة الاخيرة، وتحمل الكثير مع الفريق، وهذا النوع من الاصابات يترك الفريق بلا اي فرحة رغم الفوز، لانه لاعب محبوب للغاية”.
دفاع جيد

و على جانب اخر ، اشاد المدير الفني لفريق برشلونة بيب جوارديولا بأداء فريق السد القطري ، واكد على انه فريق يدافع بشكل جيد ، معربا عن رضاه عن التأهل الى نهائي كأس العالم للاندية.
وقال المدير الفني لفريق برشلونة انه لم يشعر بالمنافسه فى كأس العالم للاندية حتى الان ، واعرب عن امله بان يجد ذلك امام فريق سانتوس البرازيلي خاصة وانه فريق يمتلك تاريخ مبهر، ولاعبين على مستوى المنافسة.
يشار الى ان فريق برشلونة قد تأهل الى المباراة النهائية ليلحق بنادي سانتوس البرازيلي ، بعد فوزه اليوم في نصف النهائي على السد القطري 4 – صفر.
فى حين صعد سانتوس الى المباراة النهائية بعد تغلبه على كاشيوا ريسول الياباني 3-1 ، في أولى مواجهات الدور قبل النهائي، ليلاقي الاخير السد في مواجهة اسيوية خالصة على المركز الثالث يوم الاحد ايضا.
واليكم الصور




هناك تعليق واحد:

صفحتنا على الفايسبوك