الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

نتنياهو يسعى لحظر مكبرات صوت المساجد

عبر رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو عن دعمه لقانون يحظر على المساجد استخدام مكبرات الصوت لدعوة الناس إلى الصلاة، مؤكدًا على ضرورة حظرها.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "هآرتس" العبرية فان نتنياهو قال خلال اجتماعه بوزراء من حزب الليكود إنه "لا داعي لأن نكون أكثر ليبرالية من أوروبا"، في إشارة إلى قانون منع الأصوات المكبرة في المساجد.

وأضاف: "الأمر أصبح مُلِحًّا منذ أن تلقيت طلبات عديدة من أشخاص انزعجوا من الضحيج الصادر عن المساجد". على حد زعمه.
وتابع نتنياهو "المشكلة نفسها موجودة في الدول الأوروبية وهي تعرف كيف تتعامل مع الأمر"، مشيراً إلى أن حظر المكبرات "مشروع في بلجيكا وفرنسا فلماذا لا يكون مشروعاً لدينا؟".

كما أشارت الصحيفة إلى انه بعد ضغط كبير من وزراء في "الليكود" انتقدوا القانون، أعلن نتنياهو عن تأجيل موعد طرح القانون أمام اللجنة الوزارية لشؤون التشريع بغية مناقشته.

ووعد نتنياهو بمناقشة المسألة في الأيام المقبلة وعرضها أمام اللجنة الأسبوع المقبل ـ بحسب ما جاء في الصحيفة

جاء ذلك خلال اجتماعه بوزراء من حزب الليكود اليميني المتطرف، مشيرًا إلى أنه بعد ضغط كبير من وزراء في "الليكود" انتقدوا القانون، فيما أعلن نتنياهو عن تأجيل موعد طرح القانون أمام اللجنة الوزارية لشؤون التشريع بغية مناقشته.

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف12/13/2011 6:22 ص

    هذا يذكرني بالايام الاخيرة لحكم بن علي عندما اراد ان يخفض من صوت الاذان بدعوى تلوث صوتي فازال الله ملكه اسال لله تعالى ان تكون عاقبته اشد و انكى على نتنياهو و اسرائيل لتطاولهم على حدود الله انه ولي ذلك و لا حول و لا قوة الا بالله

    ردحذف
  2. غير معرف12/13/2011 10:31 ص

    يا يهود جيش محمد سيعود. والله لم يبقى على نهايتكم إلا القليل حتى لو حاولتم قتلنا وإبادتنا فإنكم منتهون يا بنو صهيون

    ردحذف

صفحتنا على الفايسبوك