الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

بلال ريبري : فضيحتى مع العاهرة زاهية هدار كانت للنيل من الاسلام


برلين – المانيا

فجر اللاعب الفرنسي بلال ريبري مفاجأة كبري عندما تمرد على صمته بشأن فضيحته مع العاهرة زاهية هدار ، حيث اعلن اللاعب ان توريطه بهذه القضية كانت للنيل من ديانته الاسلام وليس من شخصه .

وقال بلال ريبري لاعب نادي بايرن ميونخ الالماني ونجم وسط المنتخب الفرنسي ان اعتناقه ديانة الاسلام سببت له العديد من المشكلات ، حيث سعى بعض الاشخاص الى النيل منه لكي يثبتوا له ان الدين الاسلامي ليس جيدا .

وكشف اللاعب عن ان اعتناقه للاسلام سبب الحرج والارباك لكثير من معارفه ، وقال ” بلغ الامر بعدد منهم لمحاولة تشويه صورتي من خلال توريطي في قضية الفتاة زاهية هدار وذلك لضرب الإسلام”.

و تسائل اللاعب لماذا اخذت هذه القضية هذا الحيز المبالغ فى الاعلام ، وقال ان البعض اراد تشويه صورته بشتى الطرق لذلك اخذت القضية هذا الحيز الاعلامي الكبير .

واضاف ” اشعر بارتياح كبير مقارنة بالفترة الصعبة التي مررت بها في السابق، حيث عشت اوقاتا صعبة، خصوصا مع عائلتي وزوجتي”.

و اردف “انا سعيد لان الامور تحسنت وتسير على ما يرام، كما ان اسلامي لا يعني انني لست فرنسيا، بل بالعكس فأنا مسلم فرنسي ويبقى كل شيء بيني وبين الله”.

و ردا على ما هو سبب تسميته لنجله بسيف الاسلام فى مثل هذه الظروف خاصة وان الاسم اثار الكثير من البلبة والتوتر ، قائلا ” بصراحة لا اجد تفسيرا لما يشاع بخصوص علاقة تسمية ابني بسيف الاسلام ونجل العقيد الراحل معمر القذافي الذي يحمل نفس الاسم، في الحقيقة هذا الامر يزعجني ويقلقني”.

يشار الى ان مكتب المدعي العام في باريس قد اسقط التهم الخاصة بنجمي المنتخب الفرنسي بلال ريبري وكريم بنزيما المتهمين بممارسة الجنس مع فتاة هوى قاصرة، وذلك لعدم علمهما بأن الفتاة المعنية كانت دون السن القانوني لفعل ذلك .

وكانت العاهرة زاهية هدار قد قالت للشرطة ان الخدمات الجنسية التى قدمتها للاعبين بلال ريبري بالعام 2009 ولكريم بنزيما العام 2008 كانت بسن 16 عاما الا انهما لم يكونا على علم بأنها قاصرة عندما مارسا الجنس معها.
وتعتبر فرنسا الشخص الذي لم يتجاوز 18 عاما قاصرا، مما يعني ان ممارسة الجنس مع فتاة دون هذا السن قد ترقى الى جريمة اغتصاب.

هناك 3 تعليقات:

  1. غير معرف12/13/2011 3:55 م

    إشاعة للربح من ورائها حرام طيحو عليه لباطل

    ردحذف
  2. غير معرف12/13/2011 10:59 م

    ان محاربة الاسلام بشتى الطرق الخسيسة حتى من بعض العرب فما بالك بالغرب و انا ادعوه للثبات لان هدا ابتلاء من الله ليختبره مدى ايمانه و ان كل من يدخل الاسلام في البداية يجد العديد من المشاكل و الصعوبات ثم بعد دلك تسهل الامور و ارجو منالله تثبيته que DIEU vous rassure et vous aide ribiry bilel

    ردحذف

صفحتنا على الفايسبوك